إنطلاق معرض العروس دبي 2014

إنطلاق معرض العروس دبي 2014 | افتتاح معرض العرايس في دبي

تشهد إمارة دبي اليوم إنطلاق معرض العروس دبي 2014 الذي يستمر حتّى يوم السبت الموافق في الخامس من آبريل. وياسمينة التي تتوجّه إلى دبي ككل عام تعدك بنقل مجريات هذا الحدث العرائسي الضخم، لتكوني اوّل من يتابع تفاصيله. 

ias

 

         ياسمينة تحضر معرض العروس دبي 2013 وتنقل إليك تفاصيله

 

المعرض الذي يعد فرصة ذهبية لكل عروس تحضّر لليلتها الكبيرة، يثبت كل عام نجاحاً أكبر من العام الذي مضى، ويتضمن من الفساتين والاكسسوارات والمجوهرات وديكورات المائدة ومصوري الزفاف وكعكات الزفاف والموسيقى، كما يتخلله عروض أزياء متنوّعة، تفتتح اليوم مع Atelier Cruti لفساتين الأعراس والسهرات، يليه Shalky by Qassem Al Qassem للعباءات، وبعدها فساتين السهرة والحناء سيكون لها حصّة مع Divya Oswel، من ثمّ تعرض ماركة Margura فساتينها، ليختتم اليوم الأول مع Fiore Boutique. والأيّام المقبلة ستكون العروض مع أجمل فساتين الأعراس والعباءات والجلابيات والقفطان المغربي والهوت كوتور مع باقة من أهم الماركات أبرزها Esposa، Extenda، و NAFS designs وعدد من المصممين مثل هيفاء السديري، وسعيد قبيسي. 

 

                     ياسمينة تزور بوتيك Esposa في دبي

 

ولا ريب أنّ عروس دبي ستكون على موعد من اربعة أيّام مميّزة تنتظرها بلهفة كل عام، مع أكبر وأرقى معرض لأزياء ومستلزمات العروس في الشرق الأوسط،  من الساعة الثانية والنصف ظهراً حتّى العاشرة والنصف مساءً في مركز دبي التجاري العالمي،  فابقي مع ياسمينة لتواكبي الحدث مباشرة! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية