Yasmina

ضحكتها فيها البراءة والطفولة لكنها صاحبة الانتقادات اللاذعة.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

ضحكتها فيها البراءة والطفولة لكنها صاحبة الانتقادات اللاذعة فمن هي مولودة هذا البرج؟

من المعروف أن مولودة برج السرطان تتمتع بشخصية حساسة للغاية ومرهفة المشاعر، فضلاً عن كونها شخصاً عاطفياً الى أقصى الحدود، يتأثر كثيراً بمحطيه والآخرين.

علماً أن امرأة السرطان صاحبة ضحكة فيها البراءة والطفولة، تؤمن بالحب الحقيقي والرومانسية المطلقة، فليس غريباً أن تقع في حب أول شريك تتعرف اليه وتتزوجه ليصبح الأولوية المطلقة في حياتها، قبل حياتها المهنية وطموحاتها الشخصية، فهي مستعدة للتضحية بكل ما تملك وبكل شيء في حياتها لاسعاد وإرضاء وإراحة من تحب.

اختبري نفسك:هل أنت امرأة نكدة؟

الى ذلك، إن مولودة هذا البرج صديقة وفية جداً، قادرة على كتم الأسرار وتقديم النصائح والاستشارات اللازمة لأصدقائها، بعيداً عن الأنانية وحب الذات أو الغيرة، كما أنها تتمتع بنخوة شديدة، فتهب الى مساعدة من يحتاج إليها بسرعة ومن دون تردد، حتى لو كان ذلك على حساب راحتها ومصلحتها الشخصية.

إلا أنه في المقابل، إن امرأة السرطان قد توجه الانتقادات القاسية واللاذعة للآخرين، من دون تفكير، خصوصاً أنها شخص يتصرف وفقاً لمشاعره بعيداً عن أي تخطيط مسبق، وهذا ما يتسبب لها بالكثير من المشاكل مع الآخرين والمحيط، الذي لا يستوعب دائماً صراحتها المفرطة وشفافيتها المطلقة.

فمولودة هذا البرج شخص يكره الكذب كثيراً والاحتيال، ويحب التعامل مع الآخرين بشفافية عالية، بعيداً عن اللف والدوران، كما أنه عندما يشعر بالانزعاج، يميل غالباً الى الانعزال والانطواء والابتعاد عن المحيط ما يصعّب عملية التواصل معه.

إضافة الى ذلك، إن امرأة السرطان تنجرح بسرعة من اي كلمة تقال لها، فهي لا تعرف كيفية التعامل مع الظروف السيئة، خصوصاً إذا ساءت الأمور، فهي تدخل في حال من الحزن والانطواء. (اكتشفي مع ياسمينة مولودة هذا البرج عنيدة وعصبية ومشاكسة.. فمن هي؟)

من دون أن ننسى، أن امرأة هذا البرج مزاجية جداً وسريعة الغضب، غير قادرة على ضبط ردات فعلها أو التحكم بتصرفاتها، خصوصاً أنها تتبع قلبها في كل الامور.

الى ذلك، فإن مولودة هذا البرج تشتهر بكونها تميل للعيش في الماضي والتمسك بالذكريات القديمة والحنين الى ما سبق، ما يجعل من الصعب عليها التأقلم ضمن ظروف جديدة أو المضي نحو مستقبل جديد، كما انها تكره التعرف الى اشخاص جدد أو غرباء والانخراط ضمن مجموعات جديدة.

اقرئي المزيد: تجد صعوبة في إيجاد الشريك والوقوع في الحب.. من هي مولودة هذا البرج؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر