ابرز ادوات المكياج الاساسية لاطلالة بلا شوائب

ابرز ادوات المكياج الاساسية

ان ابرز ادوات المكياج الاساسية من الضروري ان تتعرفي عليها من اجل الحصول على مكياج وجه مثالي بلا شوائب. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- فراشي المكياج:

من الضروري ان تحرصي على الحصول على مجموعة متنوعة من فراشي المكياج التي تسهل عليك مهمة تطبيق المكياج على وجهك. ونذكرها اهمها: فرشاة البلاشر، فرشاة ظلال العيون، فرشاة توزيع البودرة، فرشاة الكونسيلير، وفرشاة تطبيق احمر الشفاه.

2- البرايمر:

من الضروري ان تحرصي على اختيار البرايمر المناسب لنوع بشرتك، وتقومي بتطبيق قبل البدء بخطوات المكياج، فهو سيساعدك على ترطيب البشرة والحفاظ على مكياج لمدة اطول.

3- كريم الاساس:

هو ايضاً من الخطوات الاساسية لتطبيق المكياج، وهو سيساعدك على توحيد لون البشرة واخفاء الشوائب، وهي تمنحك لمسة ناعمة وجذابة لتتألقي في يومياتك ومناسباتك. اختاريه بلون بشرتك او اغمق بدرجة واحدة.

4- الكونسيلير:

هو ايضاً من خطوات المكياج الضرورية التي تساعدك على اخفاء الهالات السوداء والخطوط الدقيقة حول العينين لتمنحك نظرات مشرقة. وهو يكون متوفر بعدة تدرجات ومن الضروري ان تحرصي على اختيار افتح بدرجتين من لون بشرتك.

5- الايلاينر:

أيضاً الايلاينر من الخطوات التي تساعدك على تحديد العينين ورسمها بطريقة تجعلها اكثر جمالاً وسحراً.

6- الماسكرا:

ان كنت تعانين من الرموش الخفيفة، فمن الضروري ان تلجأي الى الماسكرا التي تمنحك رموشاً اكثر كثافة وطولاً لتتألقي بمكياج عينين جذاب.

7- البلاشر:

البلاشر خطوة ضروري لتكملي اطلالتك وتجعلي خدودك تبدو اكثر تورداً وسحراً. لذلك، اختاري البلاشر بالوان تتلاءم مع ذوقك.

8- احمر الشفاه:

ان عملية تطبيق احمر الشفاه اساسية من اجل الحصول على مكياج وجه متكامل. لذلك، يمكنك ان تحصلي على مجموعة بالوان متعددة بالوان جذابة وملفتة.

إذاً، هذه هي مجموعة ادوات المكياج الاساسية التي من الضروري ان تحتوي عليها شنطة مكياجك، واتقني ايضاً تطبيق مكياج سموكي لسهراتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية