ادوات المكياج للعروس الضرورية لتتمتع باطلالة جذابة

تعرفي مع "ياسمينة" على ابرز ادوات المكياج للعروس لتتمكن من تقديم العناية اللازمة باطلالتها في مختلف مناسباتها ويومياتها وتخفي الشوائب في وجهها. 

ias

  1. كريم الاساس: من اهم ادوات المكياج التي يجب على العروس اقتناءها هي كريم الاساس الذي يساعدك على توحيد لون البشرة واختاريه بنوع يتناسب مع بشرتك. كذلك، من الضروري ان تحرصي على شراء ادوات الكونتورينغ للوجه التي تساعدك على تحديد الوجه وابراز الملامح الجميلة فيه واخفاء الشوائب.
  2. الكونسيلير: هو يساعدك على اخفاء الشوائب في البشرة والهالات السوداء حول العينينومن الضروري ان تحرصي على اختياره بدرجة افتح من لون بشرتك وايضاً من الضروري ان يتلاءم مع نوع بشرتك.
  3. البلاشر: من الضروري الا تهملي الحصول على البلاشر الذي يساعدك لتمنحي بشرتك لمسة وردية جذابة وتلفتي الانظار.
  4. الماسكرا والايلاينر: الماسكرا من الخطوات الضرورية التي تساعدك للحصول على الرموش الطويلة والكثيفة وكذلك، الايلاينر لتحديد العينين من الضروري ان تحرصي على وجوده لتحصلي على نظرات مسحوبة وجذابة. ومن الضروري ان تختاري الماسكرا والايلاينر المقاوم للماء.
  5. احمر الشفاه: مكياج العروس لا يخلو من احمر الشفاه بالوان متنوعة من هنا ضرورة ان تعمد الى شراء الالوان الرائجة والتي تليق بك فهو الذي يمنحك لمسة سحرية على اطلالتك.
  6. مزيل المكياج: بعد تطبيق المكياج في بداية النهار، من الضروري ان تحرصي على ازالة المكياج للحفاظ على بشرة جذابة ونضرة. من هنا ضرورة اختيار مزيل مكياجمناسب لنوع بشرتك.

من هنا، فان اختيار ادوات المكياج اساسية من اجلتطبيق مكياج العروس والحصول على اطلالة جذابة ومميزة وتلفتي الانظار في يومياتك وسهراتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية