ابرز انواع الشفايف وكيفية رسمها بخطوات سهلة وبسيطة

تتعدد اشكال وانواع الشفاه بين امرأة واخرى، وبالتالي تبحثين دائماً عن الطريقة المثالية التي يمكنك انتعتمديها لتحديد شفاهك.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على ابرز انواع الشفايف وكيفية رسمها.

1- الشفاه الرقيقة:  هي من اكثر انواع الشفاه التي تحتاج الى دقة في تحديدها، وننصحك هنا بالاعتماد على محدد الشفاه بالوان قوية وتحديدها ابعد بقليل من الخط الاساسي واعمدي الى تطبيق احمر الشفاه بالوان قوية ايضاً.

2- الشفاه السميكة: من اجمل انواع الشفاه، حيث يكون الخط الخارجي واضح مع وجود بعض السماكة لقلب الشفاه، هذا الشكل لا يحتاج الى تكبير عند تحديده يمكنك ببساطة تطبيق احمر الشفاه والانطلاق.

3- شفاه غير متساوية: هذه الشفاه تكون ممتلئة من الوسط ورفيعة من الجوانب، او يمكن ان يختلف شكل الجزء العلوي عن السفلي هنا تحتاجين الى ان ترسمي الشفاه بطريقة تبدو اكثر طبيعية ويمكنك ان تستخدمي قلم تحديد الشفاه بلون قريب من لونها وتصحيح شكلها.

4- شفاه ملتوية: هذه الشفاه تكون اكثر نحافة عند الاطراف وهو من الاشكال التي ترغب بها بعض النساء وهو يمنحك لمسة جذابة خاصة، ويمكنك الحصول عليه باستخدام درجات احمر اشفاه الداكنة والخالية من اللمعان.

5- شفاه ملساء: هي الشفاه الناعمة للغاية، والخالية من التجاعيد ولهذه الشفاه ننصحك بالابتعاد عن الالوان القوية والداكنة فهي ستمنحك مظهراً مبالغاً فيه، وننصحك بالاعتماد على الالوان الفاتحة والهادئة.

إذاً، بعد ان تعرفت على ابرز انواع الشفايف وكيفية رسمها، فما هو نوع شفاهك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية