أبرز إطلالات مكياج وشعر النجمات العربيات في مهرجان البندقية السينمائي 2019

النجمات العربيات يضئن ليل البندقية

خلال متابعة ياسمينة لمهرجان البندقية السينمائي 2019، رصدت لك باقة من أبرز إطلالات مكياج وشعر النجمات العربيات في المهرجان، الذي تشارك فيه 7 أفلام عربية بدورته السادسة والسبعين أبرزها الفيلم السعوديّ "المرشّحة المثاليّة" للمخرجة هيفاء المنصور المرشّح لجائزة "الأسد الذهبيّ".

ias

البداية مع نادين لبكي التي تتقن فنون السجادة الحمراء، مع الحفاظ الكامل على البساطة، فتأتي النتيجة غاية في الأناقة والمثالية، فالمخرجة اللبنانية المتألقة بأسود جورج حبيقة اختارت أن يكون شعرها منسدلاً على كتفيها، ومكياجها ناعماً وأنيقاً في الوقت نفسه.

هند صبري: إنجاز عالمي وإطلالات موفّقة

يمكن القول أنّ إطلالات هند صبري التي اختيرت لتكون عضواً في لجنة تحكيم المهرجان على السجّادة الحمراء موفّقة، فالممثلة المصرية ظهرت في حفل الافتتاح بالشعر المردود إلى الخلف، ثمّ بالشعر المربوط، وليلة أمس بالشعر المنسدل على يصل إلى حد كتفيها. أما المكياج فقد حمل توقيع أرماني بيوتي بحسب ما أشارت على صفحتها الرسمية على انستغرام، وبأنامل خبيرة المكياج Concetta Argondizzo التي نشرت بدورها صورة لهند على انستغرام. 

حضورُ لافت للمرأة السعوديّة في المهرجان العالمي

من النجمات العربيات لفتتنا الممثلة السعودية ميلا الزهراني التي تألقت في حفل الافتتاح بتسريحة ذيل الحصان المرتفعة وأحمر الشفاه الأحمر، ثمّ وبإطلالة أخرى أكثر نعومة مع تسريحة ذيل الحصان المنخفض وأحمر الشفاه الزهري.

خمسة أيّام تفصلنا عن اختتام المهرجان، ونتوقّع المزيد من الإطلالات المتألقة لنجماتنا العربيات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية