مستلزمات المطبخ والنيش للعروسة حتى لا تنسي اي تفصيل

تعرفي مع "ياسمينة" على ابرز مستلزمات المطبخ والنيش للعروسة لتتمكني من تجهيز منزلك بكلما تحتاجينه بعد الزواج، ولا يفوتك اي تفصيل.

ias

  1. الادوات الكهربائية: من مستلزمات العروس الاساسية للمطبخ، هي الادوات الكهربائية واهمها البراد الميكرويف، ساخن الشاي الكهربائي، مقلاة البطاطس الكهربائية، فرامة اللحم، عصارة البرتقال، فرامة الخضار، الفرن الكهربائي, هذه الادوات ضرورية للاستعمال اليومي.
  2. اواني الطبخ الضرورية: من الضروري ان تحرص العروس على شراء حلل من الستانلس ستيل مع الالومينيوم والمقلاة وابريق الشاي وركوة القهوة. ايضاً ستحتاجين الى المصافي باحجام مختلفة وايضاً احرصي على الحصول على الاواني غير اللاصقة للطبخ ومختلف صواني الفرن وقوالب للكيك واطقم صواني البيركس. ايضاً، من الاواني الضرورية للمطبخ الملاعق والشوك بمختلف احجامها وكذلك السكاكين وملاعق الطبخ الكبيرة والكبشة والقلابة وملعقة السرفيس والقلابة المخرمة.
  3. الادوات المستعملة يومياً: احرصي على اختيار الاغراض التي ستحتاجينها بشكل يومي مثل اكواب الشاي واكواب المياه والعصير واكواب النيسكافيه والكاكاو فناجين القهوة باشكاله المختلفةوطقم سيرفيس لتقديم الحلويات والفاكهة.
  4. ادوات من الضروري تواجدها في النيش: ان جهاز النيش اساسي خلال تحضير العروس لادوات المطبخ. ويجب ان تحتوي على ادوات متعددة منها اكواب المياه الكبيرة واكواب المياه الصغيرة وطقم الكاسات مع الصينية الخاصة بها طقم كاسات كريستال طقم كاسات آيس كريم وطقم فناجين قهوة وطقم كاسات متنوعة.
  5. مستلزمات متنوعة: من المستلزمات الضرورية بعد شهر العسلوالتي يجب ان تضمها العروس الى مطبخها، عصارة الليمون البلاستيكية، خرلطة الملوخية، فوط صغيرة للمطبخ، ملاعق خشبية، سبت بلاستيكية باحجام مختلفة طقم التوابل زجاجة لوضع زيت الزيتون، فتاحة علب اطقم صواني للضيافة بالوان واحجام مناسبة.

من هنا فان مستلزمات المطبخ والنيش هي اساسية وتدخل ضمن اطار الاشياء التي على العروس تحضيرها ضمن الدبشوتنقلها الى بيتها الزوجي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية