إبنة أخ ليدي ديانا تخطب رجلاً يكبرها بـ 30 عاماً...شاهدي صوره!

إبنة أخ ليدي ديانا تخطب رجلاً يكبرها بـ 30 عاماً!

أعلنت إبنة أخ ليدي ديانا كيتي سبنسر خطوبتها على مايكل لويس، صديقها الذي يكبرها لثلاثين عاماً، حيث يبلغ من العمر 61 عاماً، وهي في التاسعة والعشرين. 

ias

ورغم أنّ كيتي لم تؤكد الخبر بعد، ولم تنشر أي أمر رسمي على صفحتها على انستغرام، مع العلم أنّها من اللواتي ينشرن الكثير عنهنّ على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنّ صحيفة دايلي ميل البريطانية وبحسب أحد أبرز صحافييها نشرت صورة للثنائي، مؤكدة أنّ مايكل تقدّم لخطوبتها ليلة عيد الميلاد. وكانت قد رصدتهما عدسات الكاميرات للمرّة الأولى معاً في مايو 2019 خلال تنزّهما في مدينة نيويورك. قبل أن ترتبط به، كانت تواعد رجل الأعمال الإيطالي نيكولو باراتيري دي سان بيترو الذي يكبرها بـ 20 عاما! 

> أشارت بعض الأخبار إلى أنه من المتوقع أن تكون عروس العام، لأنها سفيرة Dolce & Gabbana وتعمل مع Bvlgari.

قيل أنّ كيتي كانت تمضي عطلة الأعياد مع عائلتها ومعه، حين قدّم لها خاتم الخطوبة الماسي. أما أبرز المعلومات حول العريس، أنّه يبلغ من العمر 61 عاماً أي أنّه أكبر من والدها ، إيرل سبنسر، وهو رئيسة شركة فوشيني للأزياء، ويقال أنّ ثروته تتخطّى 150 مليون دولار، وهو مطلّق ولديه، ثلاثة أبناء.

العروسان كيتي سبنسر ومايكل لويس

وفي حال تأكّد الخبر، تكون ليدي سبنسر النجمة الأولى التي أعلنت خطوبتها في العام 2020، بعدما اعتبرنا 2019 عام خطوبة نجمات هوليوود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية