Yasmina

إبنة أصالة نصري تفتتح مركز تجميل وهذه هي أوّل نجمة عربية زارتها!

إبنة أصالة نصري تفتتح مركز تجميل وهذه هي أوّل نجمة عربية زارتها!

في خطوة لافتة، افتتحت شام الذهبي إبنة أصالة نصري تفتتح مركز تجميل، معلنة الخبر على صفحتها الرسمية على انستغرام، ويحمل المركز إسم DAO Derma، ويبدو أنّ بسمة بوسيل زوجة تامر حسني هي أولى النجمات اللواتي زرن شام في مشروعها الجديد.

شام ابنة أصالة التي خضعت لعدد كبير من عمليات التجميل قررت بدء مرحلة جديدة من حياتها، وافتتحت هذا المركز مرفقة الصورة بتعليق قالت فيه :" إنّه فصل جديد من حياتي، أنا متحمسة جداً له، وجاهزة مع محبتكم ودعمكم". وبحسب مصادر مقّربة تدرّبت شام على التقنيات الحديثة في مجال العناية بالجمال والبشرة، وهي فعلاً تشعر بحماسة جديدة لمشروعها الجديد.

انهالات التهاني على شام فور نشرها للصورة، وكان لافتاً التهنئة الخاصة من والدتها وخالها، اللذين تمنيا لها التوفيق. من جهّة أخرى، يبدو أنّ بسمة بوسيل هي أولى الفنانات العربيات اللواتي زرن شام، وجرّبن التقنيات في عيادتها، حيث نشرت زوجة تامر حسني العديد من الصور في المكان، وانتشرت الصور التي جمعتها بشام على عدد كبير من صفحات معجبيها.

يذكر أنّ شام التي عاشت تجربة زواج فاشلة، مقربة جداً من والدتها، وغالباً ما ينشرن الصور لهما معاً، وقد سبق واعتبرناهما وكأنهما في العمر نفسه نظراً لشباب أصالة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر