اتبعي إطلالات كيرا نايتلي، بالخطوات!

بدأت كيرا نايتلي مسيرتها العالمية في مجال التمثيل منذ نعومة أظفارها، محدثة تحوّلاً جذريًّا في  العام 2002. فتألقّت مهنياً في عدد من الأدوار، وسطع نجمها على السجادة الحمراء منافسة أجمل النجمات. تميّزت منذ البداية بتنوّع أدوراها، وتجدد إطلالتها، التي حملت عنواناً واحدا؛ البساطة! 

ias

 

     (إليك أجمل 10 إطلالات لكيرا نايتلي على السجادة الحمراء)

 

تلاحظين من خلال ألبوم الصور، أنّه ورغم التغيير في اللوكات، تحافظ كيرا على أسلوب هادئ يعكس أنوثتها ونعومتها. إذ إنّها تعتمد غالباً الماكياج البسيط الذي يحافظ على جمال ملامح وجهها، والتسريحات التي تعزز أنوثتها. 

 

من بين اللوكات التي اعتمدتها كيرا، ألفت انتباهك إلى إطلالة الكاريه التي أظهرتها أصغر سنًا  من دون أن تمحو علامات النضوج. لذا  من الجميل أن تعتمدي هذه القصّة لأنّها ستساهم بإظهارك حيوية وجذابة وشابة. كما يمكنك اعتماد الغرّة الكثيفة على الجبين، إذا كنت تفضّلين أن تبقي شعرك طويلاً، فالغرّة تساهم في تنعيم إطلالتك وجعلها أكثر رقّة وهدوءًا. يليق بهذه الإطلالة ماكياج النيود أو الترابي حيث يكفيك التركيز على ماكياج العيون وتكثيف الرموش مع القليل من البلاش.

 

أمّا للإطلالة الناضجة، فاختاري من ألبوم صور كيرا، تسريحة الـ Updo (شاهدي 5 أجمل updos بتوقيع النجمات) التي تترك انطباعاً أنيقاً مع الماكياج البارز، كالآي لاينر أوالسموكي. يمكنك تطبيق ماكياج عيون القطة حيث ترسمين الآي لاينر بخطٍّ عريض وممدود مع الماسكارا السوداء، واختاري أحمر الشفاه بلون زهريّ أو أحمر. كما من الجميل اعتماد تقنية السموكي وإبراز عيونك بنفحة دخانية أنيقة. لتكن الظلال بالألوان الترابية، إمرغيها بطريقة دائرية على كامل جفونك المتحرّكة وكثّفي رموشك لإضفاء الجاذبية.

 

كما نرى كيرا بإطلالات جريئة نوعاً ما من خلال قصّة البوي العصرية.، ويليق بهذه الإطلالة ماكياج العيون والماسكارا لتحدثي توازناً بين قصّة الشعر القصيرة وأنوثتك.

 

وأخيراً لدى كيرا أيضًا لوك عفوي ومميّز يمكنك اعتماده، إنّها الإطلالة على الطريقة الفرنسية، حيث تلفّين شعرك على أكسسوار مميّز. أتركي شعرك ينسدل على طبيعته واختاري أكسسوار الشعر ناعمًا وبلونٍ مغاير للون صبغة شعرك. إختاري الماكياح الوردي لأنّه الأكثر تعبيرًا عن الإطلالة الفرنسية الناعمة (إليك خطوات المكياج الفرنسي للمرأة العصرية).

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية