اتبعي هذه الخطوات وتعلمي طرق رسم العين لتزيدي جمالاً

للعيون سحر خاص لا تفسير له، فهي تتحدث وتصمت، تبتسم، وتبكي، تحزن وتفرح، تقول ما في القلب من دون النطق بكلمة. العيون هي المدخل الى القلب وهي الجاذبيّة والحب والجمال. لذا تحرص المرأة على اظهار مفاتن عينيها ورسمهما بطريقة تعطي العيون سحر مضاعف لا ينسى. وبما ان جمال مكياج المرأة يرتكز على العيون تعرفك ياسمينة على طرق عمل مكياج العيون.

ias

التحديد الكلي للعين: هذه الطريقة تعتبر الاجمل، فهي تظهر جمال العينين بشكل جريء وجذّاب، ولتطبيق هذه الطريقة، عليك تحديد العين من الاعلى وكذلك من الاسفل مع وصلهما معاً وهكذا يمكنك ان تحصلي على اطلالة لا تنسى.

تحديد الاطراف: استخدمي هذه الطريقة اذا كنت تعانين من رموش غير كثيفة، وعليك ان تمرري القلم بمحاذاة الرموش وبينهم ويمكنك تسميك خط التحديد اذا كنت تحبين ان تكون رموشك كثيفة.

التحديد العلوي البسيط: قومي برسم خطّ رفيع بمحاذاة الرموش العلوية من الداخل الى الخارج وانهي الخط عند نهاية الرموش. هذه الطريقة تعتبر بسيطة ويمكنك ان تقومي بها لوحدك من دون الاستعانة بأحد فهي سهلة جدّاً وتعطي لمسة خاصّة لعينيك.

تحديد الاطراف المفتوحة: عليك ان ترسمي العين من الاعلى فالاسفل وقومي بمدّ الخطين لكن من دون وصلهما معاً لتبقي مساحة مفتوحة بينهما وتحصلي على اطلالة انيقة راقية عصرية مواكبة للموضة.

اقرأي المزيد:أجمل صور سيلفي لنجمات عربيات وعالميات من دون ماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية