اتقني ماكياج الساقين

اكتشفي ماكياج الساقين

اكتشفي ماكياج الساقين

عندما نتحدّث عن الماكياج، ينحصر ذهنك بماكياج الوجه، أو العيون أو الشفاه، وتغفلين عن أنّ كل أجزاء جسمك الأخرى التي تحتاج لماكياج خاص بها، يخفي شوائبها، ويزيد إطلالتها جمالاً ونضارة. ولأننا نريدك أن تكوني الأجمل والأكثر جاذبيّة هذا الصيف، نساعدك في التعرّف إلى أصول ماكياج الساقين! 

ias

 

            أهم نصائح ياسمينة في مجال ماكياج العيون 

 

إذا كنت من اللواتي يعشقن التنانير القصيرة، احرصي على أن تتمتّعي بساقين خاليتين من العيوب، من خلال إزالة الشعر الزائد بشكل كامل عنهما، من ثمّ ترطيبهما بكريم منعّم- ليس من الضروري أن يكون مختص للساقين-  فهما يطلبان الحصول على قدر كاف من الترطيب، كما الوجه.

 

                 ‏بالصور، أجمل التنانير القصيرة

 

عندما نتحدّث عن شوائب في الساقين، نركّز بالدرجة الأولى على الشرايين يليها البثور والتصبغات، والتي تخفينها من خلال كريم أساس أوّل مخصص لها، حيث يتمتّع بتركيبة تلائم طبيعتهما. أمّا إذا أردت إخفاء هذه الشوائب بشكل كلي، فيمكنك اللجوء إلى البودرة، التي تلصق على الساقين، من دون أن تلطّخ ملابسك. 

 

         4 مناطق تحرمينها من كريم الأساس الأولي

 

لا تستعملي المستحضرات التي يكتب عليها أنّها تناسب الوجه والجسم معاً على ساقيك، لأنهما يتطلبان تركيبة ثقيلة نوعاً ما، وتدوم لوقت طويل، فعمليّة تجديد الماكياج على الساقين ليست أمراً سهلاً او ضرورياً خلال النهار. ومن الأفضل أن تضعي أيّ مستحضر تستعملينه بالاسفنجة بدلاً من يديك. 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية