ما هي أجدد تصاميم التنانير الطويلة لشتاء 2020؟

اجدد تصاميم تنانير طويلة 2020

اجتاحت التنانير الطويلة مجموعات خريف وشتاء 2019-2020، فبرزت بتصاميم انثوية تزيد من اناقتكِ في اطلالاتك النهارية والمسائية على حد سواء. فالتنورة الطويلة هي خيار مثالي لكل من تبحث عن تصاميم تتيح لها التحرّك بحريّة وبراحة، لذا باتت ترافق مجموعات الأزياء في كلّ موسم. هذا التصميم بالتحديد يلقى رواجًا كبيرًا بين النساء، لذا جمعت لكِ ياسمينة أجدد تصاميم تنانير طويلة تتنوّع بين الأنيقة والعصريّة والراقية، والتي تلبّي الأذواق كافّة.

ias

التنوّرة الطويلة السوداء

اللون الأسود هو الخيار المفضّل دائمًا فلا تبطل موضته مهما مرّت المواسم، وقد سيطر على التنانير الطويلة ليوفّر للمرأة التميّز بأسلوبها الأنيق. يمكنك انتقاء التنورة الطويلة السوداء بتصميم يتناسب مع سهرات وتنسيقها مع قميص برّاق على سبيل المثال، أو ارتداؤها مع كنزة من الصوف للإطلالات اليوميّة العاديّة.

اجدد تصاميم تنانير طويلة 2020

التنورة الطويلة المثنيّة

للحصول على إطلالة مميّزة، ننصحك باختيار التنورة المثنيّة بتصاميم رائعة فيها لمسات من الأنوثة والرقيّ، ونسّقيها مع كنزة من الصوف أو قميص بالأسلوب المثنيّ ذاته. ستجدين هذه القطعة في شتاء 2020 بألوان لافتة مثل الذهبيّ والزهريّ الباستيل، إضافة إلى الأسود الذي لا غنى عنه.

اجدد تصاميم تنانير طويلة 2020

التنورة الطويلة المزيّنة بنقشات

أطلقي العنان لشخصيّتكِ الجريئة واعتمدي تنانير طويلة مزيّنة بنقشات مثل المربّعات والورود والأشكال الهندسيّة وغيرها، ونسّقيها مع أحذية كلاسيكيّة عمليّة بتصاميم مميّزة. وقد قدّم المصمّمون هذه القطعة بتصاميم إمّا عصريّة وإمّا كلاسيكيّة أنيقة، وصنعوها من أقمشة عدّة مثل الكشمير والجوخ والشيفون والشامواه.

اجدد تصاميم تنانير طويلة 2020

التنّورة للسهرات

تختلف طرق اعتماد التنورة في السهرات، إذ يمكن تنسيقها مع قمصان من الساتان أو برّاقة أو مزيّنة بالتطريزات أو بالخرز، ومع أحذية كلاسيكيّة أنيقة. في شتاء 2020، أطلّت هذه التنورة بتصاميم جذّابة، خصوصًا بعد أن زيّنها المصمّمون بعناصر لافتة ومميّزة مثل الشراشيب والحبوب المعدنيّة.

اجدد تصاميم تنانير طويلة 2020

التنورة الطويلة بالقصّة المتوازية

يقدّم المصمّمون في خريف وشتاء 2019-2020 تصاميم مختلفة من التنورة الطويلة بالقصّة المتوازية لكلّ امرأة تبحث عن الأسلوب الذي يمزج بين الكلاسيكيّة والأناقة. وقد أطلّت بألوان إمّا حيويّة كالزهريّ والأحمر، وإمّا شتويّة دافئة كالبنيّ والكحليّ.

اجدد تصاميم تنانير طويلة 2020

التنورة الطويلة الواسعة

تحضّري لإطلالة مفعمة بالروعة هذا الشتاء مع التنانير الطويلة الواسعة التي تأخذنا بالذاكرة إلى أيّام طفولتنا. يضفي هذا التصميم الأناقة والأنوثة ولمسات ملوكيّة على أسلوبك، ويمكنك أن تنسّقيه مع أجمل موديلات أحزمة للخصر للمسات أكثر أنوثة، ومع التصميم الذي يحلو لك من القمصان، وننصحكِ بأن تضعي القميص تحت التنورة لمزيد من الأناقة. تعدّ هذه التنورة من أبرز الخيارات للمرأة الممتلئة الجسد إذ تخبّىء الأرداف وتعزّ. جمال إطلالتها.

اجدد تصاميم تنانير طويلة 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية