اجمل موديلات احذية عملية مريحة اخترناها لك لشهر ديسمبر

اجمل موديلات احذية عملية 2020

اجمل موديلات احذية عملية ادرجها المصممون في مجموعاتهم المختلفة لخريف وشتاء 2019 و2020، والتي تنوعت بتصاميمها وألوانها لتتناسب مع مختلف الأذواق والملابس الشتوية. وبعد أن حلّ شهر ديسمبر وحلّت معه الاجواء الشتوية، انت حتمًا تبحثين عن أحذية تمدّك بالدفء وتتيح لك التحرك براحة تامة وتضفي عليك لمسات أنيقة في الوقت ذاته، خصوصًا أنّه الشهر الذي ترغبين فيه بالتسوق وتلبية الدعوات لتوديع نهاية العام. لذلك، تقدم لك ياسمينة في ما يلي خيارات اجمل موديلات احذية عملية ومريحة اخترناها لترافق إطلالاتك في شهر ديسمبر.

ias

حذاء الكاحل المزيّن بحزام

اختاري حذاء الكاحل المزيّن بحزام باللون والأسلوب الذي يعجبك، فهو متوافر بتصاميم عملية مريحة تتنوع بين المسطحة أو الكعب العريض المنخفض. يمكنك تنسيق هذا الحذاء مع ملابسك الكلاسيكية والعصريّة والكاجوال على حدّ سواء، كما يمكنك انتعاله مع تصاميم رائعة من الجوارب الطويلة لإطلالة أكثر روعة وتميّزًا.

اجمل موديلات احذية عملية 2020

الحذاء المسطّح الذي يصل فوق الركبة

إن كنت من محبّات الإطلالات التي تعكي أنوثتك، اختاري الحذاء المسطّح الذي يصل فوق الركبة فهو رائج بألوان شتويّة أنيقة، كما أنّه يوفّر راحة تامّة ويمدّ جشمك بالدفء، خصوصًا إذا انتعلته مع تنورة أو فستان أو سروال قصير. ولمزيد من الأنوثة، نسّقيه مع موديلات حقائب رائجة بتصاميم مميزة بما يتناسب مع ذوقك وملابسك.

اجمل موديلات احذية عملية 2020

حذاء Texas

يتناسب هذا الحذاء مع الإطلالات اليومية كافة، إن كانت كلاسيكية أو كاجوال أو عصريّة، وهو يعكس شخصيّتك الواثقة والجريئة. إنه من اجمل موديلات الاحذية الرائجة هذا الموسم، لذا يمكنك انتعاله لتتحركي براحة طوال النهار.

اجمل موديلات احذية عملية 2020

الحذاء بالكعب العالي العريض

إذا كنت ممّن يفضّلن ارتداء الأحذية بالكعب العالي وتبحثين عن خيارات مريحة، لا تتردّدي بشراء هذا التصميم، إذ يتميّز بكعبه العريض الذي يتيح لك التحرّك طوال النهار من دون أن تشري بالتعب. أطّل هذا الحذاء بتصاميم مختلفة وتزيّن بعناصر لافتة مثل الفرو والجلد، لتنتعليه مع مختلف الملابس الكلاسيكية. وإن أردت، يمكنك أيضًا تنسيقه مع أزياء جريئة واعتماد صيحات ماكياج مميّزة وألوان مناكير لافتة لإطلالة أكثر روعة.

اجمل موديلات احذية عملية 2020

البوتس التقليديّ المسطّح العالي

بات هذا الحذاء من القطع الأساسيّ التي لا تغيب عن ساحات الموضة، إذ يتميّز بقصّته التي تضفي الدفء والراحة في آنٍ واحد، كما أنّه يتلاءم مع الأزياء كافّة، لذا يطلّ في كلّ موسم بتصاميم مختلفة بما يتوافق مع الصيحات الرائجة. وهذا الشتاء، برز بأسلوب يجمع بين الأناقة والحيوية، إذ تزيّن في معظم الأوقات بعناصر مميزة مثل الحزام الرفيع والحبوب المعدنية. نسّقي هذا الحذاء مع أجمل الحقائب وموديلات معاطف لا غنى عنها هذا الشتاء.

اجمل موديلات احذية عملية 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية