أحدث صورة لمكياج أصالة تظهرها أصغر من سنّها بكثير!

لفت نظرنا الصورة الأحدث لمكياج أصالة التي تظهرها أصغر بكثير من سنّها، والتي نشرتها خبيرة التجميل اللبنانية هالة عجم على صفحتها الرسمية على انستغرام. فبعيداً عن أخبار خلافها مع أحلام التي تضج بها صفحات التواصل الاجتماعي منذ أيّام، لا شكّ أنّ أصالة تتقن اختيار إطلالاتها، والسنوات التي تمر تصب في مصلحتها، وليس العكس!

ias

من المعروف أنّ هالة عجم – صاحبة مبادرة BeautyIsIn# – هي من خبيرات التجميل اللواتي يركزن دوماً على إظهار جمال المرأة من دون تكلّف، ولكن يحق لنا القول أنّ هالة تملك قدرة مذهلة فعلاً على جعل النجمات يظهرن أكثر أنوثة وتميزاً، ولعلّ تاريخها الطويل في المجال التجميلي شاهدُ على ذلك. فصورة أصالة الأخيرة تكرّس تميّز هالة، حيث من ينظر إليها، لا يصدق أنّ النجمة السورية أتمت الخمسين من عمرها، بل يمكن القول أنّها على الأكثر في نهاية ثلاثينياتها أو في أوائل أربعينياتها.

سبق لنا أن اعتبرنا أصالة نجمة عمليات التجميل الناجحة، واليوم نؤكد رأينا بها، فهي عرفت تماماً كيف وظّفت مبضع التجميل لمصلحتها، من دون أن تدخل في إطار المبالغة، بل على العكس ازدادت نعومة وأنوثة بعد عمليات التجميل التي خضعت لها.

وتجدر الإشارة إلى أنّ ابنتها شام تسير على خطاها في الخضوع لهذه العمليات، ولا ندري ما إذا كان اقتداءها بوالدتها في هذا الخصوص خطوة ناجحة أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية