عطور عالميّة تضمن لك إطلالة متميّزة في العيد

عطور عالميّة تضمن لك إطلالة متميّزة في العيد

مع مرور أكثر من نصف شهر رمضان، لا بدّ أنّك بدأت التفكير بإطلالة العيد، التي لا يمكن أن تكون متكاملة من دون العطر المناسب. لهذا اخترنا لك باقة من أحدث العطور العالمية التي ستحقق لك هدفك في الظهور إمرأة استثنائيّة في العيد.

ias

  • Live Irrésistible Blossom Crush من Givenchy: عبارة عن باقة أزهار مدهشة ومليئة بالمفاجآت، تركز على حبوب الكاكاو،مكوّن غير متوقّع يمشح العطر بصبغةٍ مختلطة. فتتحوّل الرقّة إلى جرأة، والافتتان إلى حبّ من النظرة الأولى. أما الورد هنا، وهو البصمة الشميّة لخطّ Irresistible، نقيّ، وعميق وأنثوي* إلى أبعد حدّ. لكن عندما يمتزج مع الفاونيا التي تحمل طابعاً مشرقاً وخفيفاً، يكشف النقاب عن جوانب عدّة. وتزخر هذه الباقة الربيعيّة بشاعرية ملؤها الرقة بفضل عبير المسك الذي يعبق من قاعدة العطر.
Live Irrésistible Blossom Crush من Givenchy
  • رذاذ الشعر GUCCI Bloom Hair Mist:  تجربة عطرية جديدة، مميّزة للغاية. فجمال وغنى عطر الزهور البيضاء يطلّ اليوم مع المستحضر المميز من Gucci. يجسّد هذا البخّاخ المعطّر تعبيراً عطرياً آسراً، يغمر كل من تضعه بنفحات رائعة. فمع رشّه برقة على الشعر، يترك رائحة تتطاير في الهواء، كبصمة شاعرية رقيقة تبقى طوال اليوم.
رذاذ الشعر GUCCI Bloom Hair Mist:
  • Les Eaux Grands Crus من Maison Lancôme: أُطلِقت مجموعة العطور الفاخرة Maison Lancôme في عام 2016، وفي 2018، تُقدّم الدار 3 عطور Eau de Parfum جديدة أطلَقت عليها اسم Les Eaux Grands Crus، يحمل كلّ منها تباينًا غير متوقّع يُضفي طابعًا خاصًا من الانتعاش. وتحمل العطور الأسماء الثلاثة: Oranges Bigarades، و Iris Dragées، و Santal Kardamon مميزة بنفحات غير متوقّعة، مُبهرة ومنعشة على حدّ سواء.
Les Eaux Grands Crus من Maison Lancôme
  • Chinotto di Liguria من Acqua di Parma: تصدر Acqua di Parma عطر Chinotto di Liguria ، وهو أحدث إضافة لخط عطور Blu Mediterraneo المحبوبة. وتستفيد هذه الرائحة الجديدة بشكل كامل من أحد أندر المأكولات المتوسطية الإيطالية: فاكهة chinotto الفواحة التي تحظى بشعبية كبيرة في بداية القرن العشرين.
Chinotto di Liguria من Acqua di Parma

إقرئي المزيد: عطر Terre de Lumière Intense Eau de Parfum من L`Occitane يضيء لياليك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية