L'Ombre Des Merveilles: عطر Hermès 2020 يبرز النور من قلب الظلام

نكشف لك اليوم عن L’Ombre Des Merveilles أحدث عطور Hermès لعام 2020 الذي أطلقت عليه الدار إسم عطر في الضوء والظلّ مستكملاً رحلة نجاح استثنائية في عالم العطور. وكانت الدار قد دخلت عالم أحمر الشفاه حاملةً أشهر حقائبهافي أوائل العام 2020.

ias

وقد انطلقت كريستين ناجل للبحث عن ظلّ العجائب في العطور، وابتكرت عطراً يتميّز بنغمات الشاي الأسود الذي يُبرز نوتات الخشب فيه، بالاضافة الى التونكا، ليكون خياراً مثالياً للحصول على رائحة آسرة تلقي بظلالها على العالم وتنشر البهجة ليلاً ونهاراً. ومن العطور إلى الساعات، حيثدعيناك للتألق بساعات Hermès الفخمة. 

عطر L'Ombre Des Merveilles من Hermès
عطر L’Ombre Des Merveilles من Hermès

عودة إلى البداية

منذ عام 2004، شكّل عطر Eau des Merveilles من هيرمس Hermès، مفتاحاً يفتح الباب أمام عجائب الدار، وعاماً بعد عام تنقلنا عطور الدار العريقة إلى أجواء شاعرية ساحرة. موضوعة في عبواتها المستديرة من الزجاج الرائع، وكأنّ هذهالعطور تتمتع بالقوة السحرية لرؤية العالم من الزوايا الجديدة والرائعة.

> تمّ طرح العطر الجديد في متاجر Hermès والمتاجر الكبرى والمتاجر العطور المعتمدة بدءاً من العام 2020

تصميم الزجاجة الاستثنائي

صمّم الزجاجة سيرج مانساو لتأتي منحونة الساحرة التي تضيء ليلاً ونهاراً، وهي عبارة عن زجاجة هزازة مسطحة من جهة ودائرية من جهة أخرى، وهي عدسة مكبرة متلئلئة بالنجوم تكشف شاعرية العالم، مع فوهة الرش محفورة بختم Hermès.

نختم بأحدث أخبار الدار المنشورة على ياسمينة، وهي خطوات بسيطة من Hermès لصناعة بطاقات معايدة بفنّ الأوريغامي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية