Yasmina

أجدد فساتين النجمات في مهرجان كان السينمائي 2019 وجورج حبيقة يتصدر السجادة الحمراء

بريانكا شوبرا بفستان من جورج حبيقة

نعود بعد عطلة نهاية الأسبوع لنسلّط الضوء على أبرز إطلالات النجمات التي فاتتنا على سجادة مهرجان كان السينمائي الحمراء وهنا لا بدّ من القول أنّ اسم جورج حبيقة تصدّر السجادة الحمراء إذ كانت فساتينه الأبرز والخيار الأوّل لمجموعة من أهمّ النجمات اللواتي حضرن في الأيام الأخيرة ومن بينهنّ بريانكا شوبرا.

اشورايا راي بفستان من جان لويس ساباجي وامبر هارد بفستان من ايلي صعب

مع شوبرا نبدأ ونسلّط الضوء على إطلالاتها الرائعة التي اختارتها من مجموعة فساتين الزفاف لصيف 2020 حيث بدت فعلاً عروساً بفستانٍ أبيض بقصّة منفوخة عند التنورة إنما بقصّة عارية على الصدر مع كشاكش مثنيّة على الصدر وبطبقات من الكشاكش أيضاً عند التنورة.

مع المصمّمين اللبنانيّين نبقى ولكن هذه المرّة ننتقل لنسلّط الضوء على اسم المصمّم اللبناني الشاب جان لويس ساباجي الذي اختارت أشورايا راي فستاناً أصفر من توقيعه، هذا الفستان الذي تميّز بقماشه الميتاليكيّ اللماع وذيله من الخلف وقصّته على الأكتاف.

في المقابل، حضرت أمبر هارد بفستان باللون البرغندي تميّز بأسلوبٍ Edgy والسبب شقّه على الساق وطريقة تنسيقها لهذا الفستان مع الحذاء طويل الساق وقد حمل الفستان توقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب.

السا هوسك بفستان من Etro وبيلا حديد بفستان من روبيرتو كافالي

بعيداً عن المصمّمين اللبنانيين، لفتتنا إطلالة كلّ من إلسا هوسك وبيلا حديد حيث تألّقت الأولى بفستانٍ منسدل من توقيع Etro فيما رأينا بيلا حديد بفستانٍ جريء بقصّة الـ Cut out والشقّ الطويل على الساق من توقيع روبيرتو كافالي.

ماديسون بير بفستان من جورج حبيقة

نعود إلى فساتين جورج حبيقة التي سيطرت على السجادة الحمراء ونسلّط الضوء على إطلالة ماديسون بير التي تميّزت بفستانٍ أسود بقصّة منفوخة، هذا الفستان الذي تميّز بالكشاكش التي أتت بقماش الأورغانزا والذي هو من مجموعة الأزياء الراقية لصيف 2019.

بينيلوبي كروز بفستان من CHANEL ومونيكا بيلوتشي بفستان من ديور

إلى الماركات العالمية ننتقل لنسلّط الضوء على إطلالة كلّ من بينيلوبي كروز ومونيكا بيلوتشي حيث كانت الأناقة الكلاسيكيّة عنوان الإطلالتين وهنا نشير إلى أنّ كروز اختارت فستانها من توقيع CHANEL فيما بيلوتشي من توقيع ديور.

كاميلا كويلو بفستان من جورج حبيقة

إلى جانب هؤلاء، حضرت كاميلا مويلو نجمة إنستغرام إذا صحّ التعبير وتألّقت بفستانٍ من توقيع حبيقة أيضاً وقد عكس قصّة رأيناها مسيطرة على السجادة الحمراء وهي قصّة الفستان مع الذيل الطويل جداً وقد أتى فستانها من الترتر وبقصّة مستقيمة مع شقّ طويل على الساق ومنسّقاً مع ذيل طويل جداً رأيناه منسدلاً من خلف أي عند الظهر وليس على الخصر.

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على إطلالة نادين لبكي التي أذهلتنا بلوكاتها السابقة التي تميّزت بالألوان الداكنة وتحديداً الأسود حيث رأيناها ليل أمس بفستانٍ أزرق من توقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، هذا الفستان الذي أتى بقصّة الكتف الواحد والطول الغير مستقيم.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر