Yasmina

دور التجميل العالمية تعايدك في عيد الحب بأحدث ابتكاراتها!

دور التجميل العالمية تعايدك في عيد الحب!

بمناسبة عيد الحب الشهر المقبل، تقدّم لك شركات الدور العالمية في عالم التجميل باقة من أحدث إصداراتها والتي نخبرك عنها بتفاصيلها!

مجموعات هدايا جديدة من Rituals

مجموعات هدايا جديدة من Rituals

تكشف علامة Rituals الستارَ عن مجموعة فاخرة من مجموعات الهدايا المناسِبة لعيد الحبّ، تتيحينللشريك أن يحصل على تجربة ترسي التوازن بين الذهن والجسم والروح، كما يتمّ توضيبها بعلبة جميلة يمكن الاحتفاظ بها وإعادة استخدامها لتوضيب مقتنيات شخصية عزيزة على القلب مثل الصور الفوتوغرافية، أو الرسائل أو المجوهرات. وقد أُعيد تصميم علب الهدايا الرائعة لإضفاء لمسة فاخرة على أي مساحة وهي تتوفّر لدى شراء مجموعة من المستحضرات التي تشمل Ritual of Ayurveda، وRitual of Dao، وRitual of Sakura، وRitual of Happy Buddha، فضلاً عن Ritual of Samurai، وRitual of Hammam و Ritual of Karma.

Flower by Kenzo L'Elixir من Kenzo

Flower by Kenzo L'Elixir من Kenzo
Flower by Kenzo L'Elixir من Kenzo

تُعدّ وردة الخشخاش الخيار المثالي في عيد الحبّ، إذ أنها تجمع بين البساطة والجرأة، ويُحاكي لونها الأحمر الحبّ المُتّقد الذي يجمع بين الحبيبين. لذا اعرفي أنّه ليس هناك أجمل من أن تحصلي على عطر Flower by Kenzo L'Elixir التي تجمع تركيبة الخشخاش الذكيّ، ورائحة توت العليق وورد بلغاري والفانيلا والبرالين.

مجموعة La Sélection Valentine من Byredo

أطلقت Byredo مجموعة La Sélection Valentine التي تجمع 6 عطور صغيرة بسعة 12 مل وهي Blanche وGypsy Water وMojave Ghost وBal d'Afrique وRose of No Man's Land وBlack Saffron.

وقد طرحت العلامة هذا العام ثلاث عبوات للعطور مصمّمة من الجلد بمناسبة عيد العشّاق. وقد اختارت الأزرق والوردي والخمري للتعبير عن الحبّ للشريك بألوان زاهية، وطبعت عبارة "I U" باللون الأخضر أو الأبيض على الجلد.

3 عطور من Byredo
3 عطور من Byredo

أحمر شفاه Rouge Interdit من Givenchy

أحمر شفاه Rouge Interdit من Givenchy
أحمر شفاه Rouge Interdit من Givenchy

تعيد علامة Givenchy ابتكار علبة تغليف أحمر الشفاه Rouge Interdit الشهير لتمنحك عيد حبّ زاخراً بالشغف والرومانسية. ويتوفّر أحمر الشفاه Rouge Interdit خلال هذا العيد بلونين حصريّين: Rouge Interdit no. 13 القرمزي الفاقع والمفعم بالحياة، وRouge Interdit no. 22 الفوشيا المُشرق والنابض بالحيوية. بمناسبة عيد الحبّ، سيتمّ تغليف هذين اللونين الدافئين في علبة تتميّز بتصميم ينضح حبّاً وشغفاً.

مجموعة "دبي" من Aesop

مجموعة "دبي" من Aesop
مجموعة "دبي" من Aesop

هذه المجموعة المختارة من مستحضرات "Aesop" والتي أعطيت اسم مدينة دبي العالمية، تقدم حلولاً مثالية سواء لتمضية عطلة نهاية الأسبوع أو السفر خارج البلاد. تقدم مجموعة مختارة من منتجات السفر من عروضنا الخاصة بالشعر والجسم والعناية بالفم بالإضافة إلى المستحضرات الأساسية من مجموعة العناية بالبشرة لبذور البقدونس، والتي يتم تقديمها في حقيبة أنيقة من المايكروفايبر الأسود.

Roses Collection من diptyque

Roses Collection من diptyque
Roses Collection من diptyque

بمناسبة عيد العشّاق، تحتفي دار "ديبتيك" للعطور بالورود بكافّة أشكالها، لذا خصّصت لها مجموعة تحمل اسم Roses Collection. تتصدّر المجموعة وردة "سنتيفوليا" والوردة الدمشقية، المعروفة باسمها الشائع "ورد جوري"، وهما من أكثر الورود استخداماً في عالم العطور، لما تحملانه من دلالات مميّزة. تدور المجموعة الجديدة حول هاتين الوردتين، بروعة شذاهما وألوانهما، وتشمل شمعتين محدودتَي الإصدار، واحدة جديدة تعبق برائحة السنتيفوليا والثانية يفوح منها عبير الورد الجوري.

إقرئي المزيد: هذا هو الماكياج الذي يحبّه غالبية الرجال في عيد الحب

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر