مستحضرات تجميل عالمية تعدك ببشرة مثالية هذا الصيف

مستحضرات تجميل عالمية تعدك ببشرة مثالية هذا الصيف

لأنّ شركات التجميل العالمية تدرك شغفك الدائم في العناية بجمالك، تمنحك في كل موسم باقة من أجمل المنتجات التي تحقق لك الهدف، ولأنّ بشرتك تعيش الكثير من التحديات ضيفاً، اخترنا لك اليوم مجموعة من الابتكارات الاستثنائية التي تعزز إطلالتك بالصورة الأجمل. 

ias
  • Skin Feels Good من Lancôme: يقدّم مجمّل البشرة الجديد الرونق الجميل والترطيب المالئ. فتركيبته تعزّز البشرة على مرحلتين: فوراً، مع فاونديشن شفاف يكشف عن الضوء والذي يُعتبر معزّزاً للإشراق بكلّ معنى الكلمة وعلى المدى الطويل، بفضل مزيجه الرائع بين عوامل مرطّبة ومضادّة للتأكسد لمنح بشرة أجمل وأكثر صحّة يوماً بعد يوم. كما أنّ تطبيقه مثالي بالفعل، وبوسعك وضعه بواسطة رؤوس أصابعك، بدون أيّ مرآة، حتّى أثناء التنقّل.
Skin Feels Good من Lancôme
  • Protective Facial Lotion SPF من Aesop:  مرطّب الوجه الواقي من الشمس الذي يشمل مزايا مضادة للأكسدة، ويحمي من الأشعة ما فوق البنفسجيةتشمل تركيبته الشاي الأخضر والفيتامين E لتأمين حماية قوية مضادة للأكسدة، ممّا يُساهم في الحدّ من الضرر اليومي الناجم عن الملوّثات والتعرّض لأشعّة الشمس.
Protective Facial Lotion SPF  من Aesop
  • ماسك 7-Second Overnight Mask من STARSKIN: اجعلي من هذا الماسك علاجك الليلي الذي ينطوي على سبع خطوات في ماسك واحد سهل الاستعمال بحيث يحسّن قوام بشرتك أثناء النوم. كما أنّ كل ماسك مشبع بمركّز Queen of The Night الفاخر المنعّم للبشرة، وزيت بذور زهرة الكاميليا اليابانية المغذّي ومزيج من الأحماض الأمينية لتعزيز إصلاح البشرة وتجديدها، وتحسين قوام البشرة ومكافحة علامات التقدّم في السن. استيقظي ببشرة أكثر نعومةً وأكثر إشراقاً في الصباح!
ماسك 7-Second Overnight Mask من STARSKIN
  • Abeille Royale Bee Glow من Guerlain: مستحضر معزز لجمال البشرة، يمنحك الإشراق الشاب الذي لطالما كان حلماً بالنسبة إليك، وهو كريم استثنائي يقدّم لك ترطيباً مثالياً، ويحارب التجاعيد والخطوط الدقيقة، إضافة إلى التأثير اللامع.
Abeille Royale Bee Glow من Guerlain
  • White Caviar Illuminating Pearl Infusion من La Prairie: عبارة عن سيروم مثالي لبشرتك هذا الموسم، يهدف إلى القضاء على البقع والاحمرار واللون الرمادي – وهي الحواجز الثلاثة اللونية التي تمنعك من التمتع ببشرة مضيئة وحيوية، ومع هذا المستحضر تتبدد كل مخاوفك. 
White Caviar Illuminating Pearl Infusion  من La Prairie

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية