إجعلي قلادتك حقيبة في شتاء 2019 وإكتشفي ما الذي نتكلّم عنه!

ليس بجديدٍ أن نقول لكِ أنّ حقيبة الكتف والتي تأتي بسلسالٍ طويل وبأسلوب الـ Cross Body باتت اليوم من الحقائب المستمرّة في عالم الموضة ولكن مهلاً هل تعلمين فعلاً طريقة ارتدائها الرائجة في شتاء 2019؟

ias

في الحقيقة، ستصدمك طريقة ارتداء حقيبة الكتف التي تأتي بسلسالٍ طويل والسبب أنّكِ لم تتوقعي يوماً أن تتحوّل الحقيبة إلى قطعة مجوهرات أو أكسسوار إذا صحّ التعبير.

إنّنا نشير إلى ارتداء هذه الحقيبة حول العنق بأسلوب القلادة أو بمعنى آخر وكأنها قلادة، أكانت تلك الحقيبة صغيرة الحجم فعلاً أو متوسّطة الحجم وبشكلٍ هندسيّ كالحقيبة المربّعة أو المستطيلة المحدّدة بأسلوب الصندوق.

ارتدي حقيبة الكتف باسلوب القلادة هذا الشتاء

يمكنكِ أيضاً اختيار حقيبة الكتف بالحزام الجلديّ وليس من الضروريّ أن تكون بسلسالٍ معدنيّ كما يمكنكِ أن تختاري الحقيبة جلديّة أو من الترتر ومزيّنة بالشك وبأسلوب الدلو Bucket أيضاً أو بأسلوب الكلاتش القديم كذلك الأمر.

أما السؤال الأبرز والأهمّ هو كيفيّة تنسيق هذه الحقيبة والجواب بسيط جداً إذ من الضروريّ ألا تعتمدينها مع القمصان أو التوبات أو حتى الفساتين المزيّنة بالكشاكش على الياقة.

الماركات العالمية تقدم موضة حقائب القلادة

أما بالنسبة إلى الصيحات التي تليق بها، فعلى عكست ما تظنّين يمكن للترتر والشكّ أن يليق بها ولكن شرط أن تكون تلك الحقائب خالية من الشكّ والتطريز هي أساساً. أيضاً، لا تتردّدي في اعتمادها مع الأقمشة المطبّعة أكانت مموّجة بألوان أو مطبّعة برسومات أو مقلّمة أو مقطّعة ولكن إحرصي حينها أن تختارينها بلونٍ واحد وإذا كانت الأزياء بألوانٍ أساسيّة يمكنكِ حينها أن تختارينها بألوانٍ قويّة ولكن إن كانت ملابس بألوانٍ قويّة فحينها لا بدّ من أن تكون الحقائب بألوانٍ أساسيّة.

أيضاً، من الملفت أن تعتمدينها في شتاء 2019 مع المعاطف والسترات لا سيّما إن عمدتِ إلى إغلاقها كما من الرائج تنسيقها مع الكنزات الصوفية حتى تلك بالياقة العالية وذلك لإضفاء لمسة حيويّة ولكن إعلمي أمراً مهمّاً، إن كنتِ تتمتّعين بـ صدرٍ ذات حجمٍ كبير وضخم فمن الأفضل أن تتجنّبي هذه الموضة إذ ستسلّط الضوء على كبر صدرك.

إقرأي المزيد: هذه هي أجمل وأجدد حقائب شتاء 2019 من أسبوع الموضة الباريسيّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية