اجمل افلام نت فليكس في مارس 2020

اجمل افلام نت فليكس في مارس 2020

نكشف لك اليوم عن اجمل افلام نت فليكس في مارس 2020 والتي يمكنك التمتع بمشاهدتها خلال هذه الفترة، مع التعليمات الصارمة للبقاء آمنين بسبب وباء الكورونا. وبعد افلام مصرية كوميدي على نتفليكس اليك باقة من الافلام الاجنبية.

ias

مصائب قوم عند قوم فوائد، حيث ان نت فليكس Netflix احدى الشركات الرائدة في مجال خدمة البث الترفيهي في العالم، قد ارتفعت اسهمها بسبب انتشار فيروس كورونا. والسبب بسيط، حيث يظل الكثيرون في منازلهم خوفا من الاصابة بالمرض، ترتفع نسبة مشاهدتهم للأفلام والمسلسلات المعروضة على نت فليكس.

Guilty

تحكي قصة الفيلم عن اتهام طالب جامعي بالاغتصاب من قبل طالب أقل شهرة، وعندها تتوكل صديقته البحث عن الحقيقة لتبرأته، وهو من بطولة كيارا أدفاني وطاهر شابير وأكانشا رانجان كابور. مدة الفيلم ساعتين. واكتشفي ايضا مسلسلات نتفليكس التي تجمع ملايين المشاهدين من كل العالم أمامها.

I am Jonas

الماضي المضطرب الذي يعيشه جوناس وعلاقاته العاطفية السابقة هي محور الحكاية، والفيلم الذي يمتد لساعتين، وهو من  بطولة: فيليكس ماريتاود ونيكولاس باوينز وتومي لي بايك.

Spenser Confidential

فيلم كوميدي أمريكي عام 2020 من إخراج بيتر بيرج مع سيناريو من إخراج شون أوكيف وبريان هيلجلاند. مقتبس من رواية Wonderland التي كتبها Ace Atkins وتستخدم أسماء الشخصيات التي أنشأها روبرت ب. باركر

Twin Murders: the Silence of the White City

يعود أحد المخبرين إلى فيتوريا-جاستيز لحل جرائم القتل التي تحاكي ما يُزعم أنه ارتكبه قاتل متسلسل على وشك الإفراج عنه من السجن. والفيلم من بطولة: بيلين رويدا ، خافيير ري ، أورا جاريدو.

اذا كنت من محبي المسلسلات، اليك افضل المسلسلات التركية على نتفليكس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية