أجمل الساعات الفاخرة التي أُطلقت في معرض LVMH Watch Week

اجمل الساعات الفاخرة التي اطلقت في معرض LVMH Watch Week

نخبرك اليوم عن اجمل الساعات الفاخرة التي اطلقت في معرض LVMH، الذي شارك فيه كل من هوبلو، بولغري وزينيث، كاشفين عن تصاميم مذهلة للرجل وأخرى للمرأة تجسّد الحرفية العالية، فأثبتوا بذلك نجاح هذا المعرض بنسخته الثانية، بعد أن انطلق بنسخته الأولى في العام 2019.

ias

انطلق معرض LVMH Watch Week للمرة الثانية، ولكن هذه المرة عبر المنصات الافتراضية بسبب القيود التي تفرضها الدول لمنع انتشار فيروس كورونا، وكانت ياسمينة من أبرز الحضور الذين أتيحت لهم استكشاف آخر ابتكارات العلامات الفاخرة، وفي ما يلي نعرض لك أجمل ما لفتنا منها.

ساعة Serpenti Spiga من بولغري

اجمل الساعات الفاخرة التي اطلقت في معرض LVMH Watch Week
الساعة المثالية لكلّ من تعشق الإطلالات الفاخرة

كثيرة هي الإبداعات المذهلة التي كشفت عنها Bvlgari، ومن بينها إصدار رائع من ساعة Serepenti الأيقونية، إذ قدّتها بتصميم يلتف حول معصم اليد ورصّعت السوار بالماس للمسات إضافية من الفخامة والرقي. الساعو تتوافر بالذهب الوردي، وأيضًا بالذهب الابيض مع سوار أطول. ه تتخيلين كم ستبدو رائعة ومتناسقة مع حقائب Serpenti Forever من بولغري؟

ساعة لافتة من هوبلو

اجمل الساعات الفاخرة التي اطلقت في معرض LVMH Watch Week
ساعة بتصميم جذّاب وأداء مذهل!

تعيد Hublot صياغة ساعة Big Bang Tourbillon Automatic Orange Sapphire بلون برتقالي جديد تمامًا، تمّ التوصّل إليه عبر دمج التيتانيوم والكروم في عمليّة تصنيع متقنة، وهو ابتكار غير مسبوق في مجال صناعة الساعات الفاخرة. إنّها تحتضن حركة بتوربيون يضم محامل كريّات من السيراميك، كما أنّه مجهّز بأحدث التطوّرات التقنية لهوبلو على مستوى نظام التعبئة.

> أنتجت هوبلو ابتكارًا استثنائيًا جديدًا من خلال كشفها عن أول علبة في العالم مصنوعة من الصفير البرتقالي.

زينيث تعيد إحياء واحدة من أجمل ساعاتها

اجمل الساعات الفاخرة التي اطلقت في معرض LVMH Watch Week
تصميم يضفي الكثير من الناقة والفخامة على الرجل

في العام 1969، أحدثت Zenith ثورة في عالم صناعة الساعات مع إطلاقها أول كرونوغراف أوتوماتيكي من خلال ثلاث ساعات، من بينها ساعة A385 المتميزة بمينائها الذي يتدرج فيه اللون البني بطريقة لافتة، من الأفتح في الوسط ليصبح قاتمًا عند الأطراف. هذا العام، تعيد الشركة إحياء هذه الساعة بإصدار بامميزات نفسها، مع اختلافات بسيطة، لتكون بذلك واحدة من أجمل الساعات الرجالية الفخمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية