اجمل العطور الجديدة من الماركات العالمية لا تفوتي اقتناءها

ان الحصول على اطلالة جذابة ومتكاملة يتطلب منك ان تختاري العطر المثالي الذي يمنحك لمسة مثالية وجذابة على اطلالتك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. افضل العطور الجديدة
  2. افضل العطور الجديده في وجوه
  3. طريقة اختيار العطر

1- افضل العطور الجديدة

افضل مجموعة عطور جيفنشي الحصرية

ان الحصول على رائحة منعشة ولمواكبة كل جديد في مجال العطور، تبحثين دائماً عن افضل العطور الجديدة التي تتمتعيبرائحة منعشة وجذابة. من هنا اخترنا لك هذه المجموعة من افضل العطور الجديدة.

1- عطر بوشرون كواتريه: تم اصدار هذا العطر عام 2018. يتميز بقاعدة العطر برائحة الكشمش الاسود مع اليوسفي والبرغموت مع قلب العطر بنفحات الورد مع براعم الخوخ والياسمين وقاعدة العطر بنفحات الباتشولي والنجيل الهندي والمسك والفانيلا. هذا العطر مناسب ليومياتك وامسياتك.

2- عطر اغنر ستار لايت غولد: هو عطر جذاب ومنعش مع مقدمة عطر برائحة الرغموت والبرقوق والكامباكا مع قلب العطر بنفحات الياسمين والورد والبنفسج والاوركيد الابيض ومسك الروم والايلينغ. أما قاعدة العطر فبرائحة المسك الابيض وخشب الصندل والطحالب والفانيلا.

3- عطر لايدي مليون لاكي: هو عطر زهري برائحة الفواكه يبدأ هذا العطر بمقدمة بنفحات توت العليق مع باقة من الورد والياسمين والبندق مع قاعدة عطرية بنفحات العسل وخشب الصندل وخشب الارز والكشمير.

4- عطر جود جيرا فيلفيت: هذا العطر من مجموعة كارولينا هيريرا مقدمة هذا العطر تجمع بين البرغموت والليمون واللوز والقهوة مع قلب العطر برائحة مسك الروم والياسمين براعم البرتقال والورد البلغاري والسوسن مع قاعدة العطر تختتم برائحة المسك والكاكاو والتونكا وخشب الصندل والفانيلاوحلوى اللوز وخشب الارز والكشمير والقرفة والباتشولي.

2- افضل العطور الجديده في وجوه

صور اجمل عطور ماركة

إذا كنت من محبات محلات وجوه وتقصدينها لشراء كل جديد على صعيد العطورات ومستحضرات التجميل. من هنا، اخترنا ان نعرفك على العطور الجديده في وجوه.

1- عطر Romantina: من اجمل العطور الجديده في وجوه، تركيبته من المسك مع نفحات باقة من الزهور البيضاء التي تمتزج فيها براعم زهور البرتقال مع الياسمين والورد ونفحات عطرة وجذابة من السوسن والاوسمنتوس.

2- عطر Nina L’Exlir: هو من العطور التي تثير في نفسك الاحاسيس والمشاعر المميزة لتجعل من اطلالتك ساحرة وجذابة وتلفتي انظار من حولك. هذا العطر يجمع في مقدمته بين نفحات الياسمين الراقي وتلطفه نسمات رقيقة من الفريزيا أما قاعدة العطر فمغلفة بعبير يدوم طويلاً من العنبر والمسك الابيض والكشمير.

3- عطر Play Sport: هو عطر جذاب من مجموعة جيفنشي يجمع بين روائح منعشة من الزنجبيل والليمون والنعناع وخشب الاميريس التي تضفي روعة وسحراً على اطلالتك.

4- عطر ماي بربري بلوش: هو من العطور النسائية التي تنبض بانوثة ونعومة الازهار، لتضفي سحراً وجاذبية على اطلالة المرأة. هذا العطر يبدأ بنفحات الليمون والرمان مع قلب العطر تتوسطه رائحة براعم الورد والتفاح الاخضر وزهرة ابرة الراعي مع قاعدة العطر

3- طريقة اختيار العطر

صور اجمل عطور ماركة

أما إذا كنت محتارة بشأن طريقة اختيار افضل العطورالجديده التي تساعدك على اضفاء لمسة انيقة وجذابة على اطلالتك في يومياتك وامسياتك. لذلك، سنقدم لك هذه النصائح السهلة التي تساعدك على اختيار الافضل.

1- إن رائحة العطر تختلف بين الزجاجة وعلى شريط ورقي وعلى جسمك. من هنا ضرورة ان تحرصي على تجربة العطر على بشرتك ورائحة العطر الاساسية لا تظهر الى بعد مرور 30 دقيقة على تطبيق العطر. من هنا ضرورة الانتظار لهذه الفترة قبل ان تقرري العطر الذي تريدين شراءه.

2- احرصي عند تجربة العطور على عدم تجربة عدد كبير منها لانه من شأن ذلك ان يؤثر على حاسة الششم عندك وبالتالي سيؤدي الى اختيار العطر الخاطئ.

3- إن شراء العطر يتطلب الكثير من الصبر وقد لا تتمنكنين من اليوم الاول من شراء العطر فانت تحتاجين الى تجربة العطر على بشرتك وانتظار الوقت الكافي لتختاري الانسب.

4- أما عن طريقة رش العطر، فننصحك بان تقومي برش العطر على بشرتك وخصوصاً على اماكن النبض واتركيه يجف بشكل طبيعي ولا تفركي رسغيك معاً فهذا يغير ويضعف رائحة العطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية