اجمل مجموعة عطور مميزة من ماركات عالمية تثقين بها

اجمل عطر منعش وجذاب

ان الحصول على اطلالة متكاملة يتطلب منك ان تختاري االعطر المناسب الذي يمنحك لمسة منعشة وحيوية لتلفتي انظار من حولك وتتألقي في يومياتك ومناسباتك. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. افضل عطور عود ميلانو
  2. افضل عطور غناتي
  3. افضل عطور سلطانه
  4. افضل عطور فافافوم

1- افضل عطور عود ميلانو

افضل العطور الشرقية

تعتبر عطور عود ميلانو من العطور المميزة المناسبة للمرأة الشرقية التي تبحث عن عطر بنفحات عطرية من العود جذابة. لذلك، اخترنا ان نعرفك على افضل مجموعة عطور عود ميلانو.

1- عطر بوجيا فيلوتو: هو من العطور الاكثر تميزاً وجاذبية وهو يضم نفحات من اغرب العطور العربية فهو يحتوي على نفحات من خشب العود مع مزيج من خشب الصندل والعنبر ونجيل الهند والهيل وفول التونكا.

2- عطر تينيريزا فيلوتو: هو من العطور النسائية الجذابة، مع مزيج من رائحة الورد والجاردينيا مع نفحات عطرية من العود والعنبر. بدون ان ننسى اللمسة المميزة من الفلفل الوردي والبخور المنعش.

3- عطر ديسيديرو فيلوتو: هو من احدث العطور ضمن هذه المجموعة، وهذا العطر يتكون من مجموعة من الروائح الشرقية الاصيلة التي تجمع بين رائحة الورد والعود والجلد وزهرة لابدانوم.

4- عطر سنسوال كوربو عود: يحمل هذا العطر مزيجاً رائعاً من المكونات الشرقية الشاحرة مع نفحات عصرية مميزة. وهو يجمع بين نفحات الكمثري والروزماري وزهرة البلغاريان ولمسة مميزة من العود والباتشولي.

2- افضل عطور غناتي

اجمل مجموعة عطور مميزة

أما إذا كنت تفضلين مجموعة عطور غناتي المميزة وتبحثين عن العطر المميزالذي يضفي لمسة جذابة وملفتة على اطلالتك. لذلك، اخترنا ان نعرفك على افضل عطور غناتي.

1- عطر فانيلا: هذا العطر هو من الاصدارات الخاصة من مجموعة عطور غناتي وتتميز مكوناته على قاعدة الفانيلا الجذابة مع لمسات عطرية منعشة وهو عطر مناسب للرجال والنساء وهو يأتي بعبوة زجاجية مميزة.

2- عطر عود: من العطور الجذابة والمنعشة. يتميز بقاعدة عطرية خفيفة مع نفحات عطرية مميزة مع مزيج بين العود والعنبر والباتشولي لتضفي سحراً وجاذبية خاصة على اطلالتك بلمسات شرقية.

3- عطر سواريه: هو عطر صمم ليمنحك لمسة منعشة مع نفحات من الورد وقلب العطر برائحة الزنابق ولمسات من الفاكهة وقاعدة بنفحات من المسك والفانيلا. هذا العطر يؤمن لك الهدوء والراحة ويمنحك شعوراً بالاسترخاء.

4- عطر بيوتي: هذا العطر يتميز بثباته لتحافظي على رائحة منعشة طوال اليوم. فهو يتميز برائحة الياسمين مع الزعفران مع نفحات عطرية مميزة من اللوز وخشب الارز مع قاعدة عطرية من المسك والعنبر.

3- افضل عطور سلطانه

اجمل عطر منعش وجذاب

اما عطور سلطانه فهي تعتبر الخيار الامثل والاكثر اماناً للمرأة لتضفيلمسة مميزة على اطلالتها ومنعشة. لذلك، اخترنا ان نعرفك على عطور سلطانه.

من اجمل عطور سلطانه هو عطر Essence الذي يتميز برائحة عطرية منعشة بلمسات ونفحات شرقية مميزة لتتألقي في يومياتك وتضفي لمسة راقية وفخمة على امسياتك.

مقدمة هذا العطر تجمع بين رائحة الفلفل الوردي والياسمين والورود مع قلب العطور برائحة منعشة من الماندرين وزهر البرتقال وقاعدة العطر برائحة ممزوجة من العود والمسك والعنبر وبلمسة خفيفة من الفانيلا.

إجعلي هذا العطر خياراً مثالياً لك لتكون اطلالتك محط انظار من حولك وتتألقي بلمسات مفعمة بالفخامة والرقي في يومياتك كما في مناسباتك وسهراتك.

4- افضل عطور فافافوم

اجمل مجموعة عطور مميزة

اما إذا كنت محتارة بشأن العطر المناسب فننصحك باللجوء الى عطور فافافوم المميزة التي تقدم لك اجمل مجموعة من عطور الماركات العالمية.

عطور فافافوم تقدم لك تجربة تسوق مميزة لاحدث المنتجات من الماركات العالمية لتضفي لمسة مميزة وجذابة على اطلالة المرأة العصرية. ويمكنك عبر هذا المحل ان تحصلي على افضل العطور الى جانب مجموعة كبيرة من مستحضرات التجميل والمكياج لتسوق كامل وآمن لكل احتياجاتك الجمالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية