Yasmina

عطور وجوه تساعد الأطفال المحتاجين في رمضان

عطور وجوه تساعد الأطفال المحتاجين في رمضان

تعود مبادرة wojoohcares# في رمضان من خلال الخطوة الانسانية اللافتة لأحد أهم محلات بيع مستحضرات التجميل في العالم العربي، فخلال الشهر الفضيل أعلنت وجوه عن تبرّعها بجزء من المبيعات لجمعيات خيرية محلية ودعم الأطفال المحتاجين والأيتام والمرضى من منطقة الخليج. اكتشفي تفاصيل هذه الحملة، وكوني أولى المتبرّعات!

اعرفي أنّك ستساهمين مقابل شراء أي عطر من "وجوه" في التبرع بشكل بسيط، لدعم ثلاث جمعيات خيرية هي جمعية الوداد الخيرية في المملكة العربية السعودية، ومؤسسة تحقيق أمنية في الإمارات العربية المتحدة، وجمعية الأحلام في البحرين.

أما قائمة العطور التي تحقق لك قدرتك على فعل الخير والإحسان خلال شهر رمضان المبارك فهي التالية:

**العطور المخصصة للنساء:**

  • عطر Lady Million Luckyمن Pacco Rabbane: مميز برائحة الورود ونفحات من توت العليق مع خشب الصندل الذي يداعب الحواس مانحاً عبير جذاب يناسب المرأة القوية هذا العيد.
  • عطر Insignia من Carolina Herrera: هو امتداد لقصة عشق كارولينا هيريرا. وسيشكل هدية مثالية لكل فتاة أنيقة بفضل تصميمه الأنيق وغلافه الرائع.
  • عطر Nomade من Chloé: يعبّر هذا العطرعن إبداع المرأة المتحررة، ويشكل مقاربة جديدة لعطر الأزهار الممزوج مع رائحة البرقوق الغنية ورائحة المريمية.
  • عطور Maison Lancôme: تمزج مجموعة Maison Lancôme بين أفضل المكونات من فرنسا بإبداع لتصنع مجموعة تناسب المرأة مهما كان مزاجها وشخصيّتها.
قائمة العطور التي تساعدين من خلالها المحتاجين
قائمة العطور التي تساعدين من خلالها المحتاجين

**العطور المخصصة للرجال:**

  • عطر 1 Million Lucky من Pacco Rabbane: تركيبة الخوخ الأخضر المنعش الممزوج مع الرائحة الخشبية الرجالية ورائحة البندق.
  • عطر L’Homme Cologne Bleueu من Yves Saint Laurent: نسخة جديدة من عطر L’Homme YSL Man ولكن بلمسة جريئة ومنعشة.

بهذا ستحققين عند شراءك أحد هذه العطور من محلات وجوه خلال الشهر الفضيل ثلاثة أهداف دفعة واحدة، أولاً القيام بخطوة انسانية مثالية، ثانياً التمتع بهذه العطور، وثالثاً الحصول على مبخرة كعربون شكل للمبادرة التي قمت بها. وتابعي كل أمور الجمال على wojoohbeauty@.

إقرئي المزيد: الملكة رانيا دليلك لإطلالات مميّزة تناسب شهر رمضان المبارك!

مواضيع ذات صلة

الحلقة السادسة من CHANEL Beauty Talks مع ليلي روز ديب
تجميل

الحلقة السادسة من CHANEL Beauty Talks مع ليلي روز ديب