افضل عطور فخمه نسائيه مجموعة لتتمتعي باطلالة جذابة وملفتة

افضل عطور فخمه نسائيه

تسعى المرأة العصرية الى التميز واختيار العطر الذي يناسبها من مجموعة كبيرة من العطورالعالمية التي تسعى الى التنافس ارضاء لكل الاذواق.

ias

من هنا تعرفك "ياسمينة" على:

1- طريقة اختيار العطر

2- افضل عطور فخمه فرنسيه

3- اكثر العطور مبيعاً

1- طريقة اختيار العطر

افضل عطور فخمه نسائيه

تتلخص طريقة اختيار عطور فخمه وفواحه لك بالخطوات التالية:

1- اذا كنت امرأة رقيقة وناعمة ودلوعة فمن الضروري ان تختاري العطر المصنوع من الازهار.

2- إذا كنت تعشقين الراحة والهدوء فالجأي الى العطور المستخرجة من الفاكهة.

3- إذا كنت امرأة حساسة ورومانسية اختاري العطور المستخرجة من المسك والفانيليا.

أما لتحصلي على نتائج فعالة عند تطبيق العطر فمن الضروري ان تحرصي على رشها في أماكن محددة لتدوم لمدة أطول. فاحرصي على رش العطر على معصم اليد، وراء الركبة، وخلف الاذنين. وأفضل وقت لرش العطر والتمتع به هو عند الاستيقاظ في الصباح الباكر وتتمتعي برائحة مميزة مع عطور فخمه نسائيه عطور فخمه وفواحه، بعيداً من عطور فخمه ورخيصه.

2- افضل عطور فخمه فرنسيه

من أفضل العطور العالمية التي يمكنك الاعتماد عليها وهي من مجموعة عطور فخمه فرنسيه:

1- عطر Scandal من Jean Paul Gaultier: يصلح هذا العطر تسميته عطر المرأة الناضجة والمشاغبة في الوقت نفسه. يتميز بجمعه بين البرتقال الورد والغاردينيا والعسل.

2- عطر L’Ange Noir من Givenchy: من افضل عطور فخمه فرنسيه مناسب للمرأة التي تتقن فن التلاعب والاغواء لتسحر من حولها بعطرها الجذاب. تركيبة هذا العطر تحتوي على السوسن الابيض والجلالجان الاسود.

3- عطر J’Adore L’Or من Dior: من أكثر العطور النسائيه الفرنسيه شهرةً فهو مزيج من الياسمين مع الفانيلا والمسك وهو مناسب للمرأة التي تحب التألق ولفت الانظار.

3- اكثر العطور مبيعاً

اما اكثر العطور شهرةً ومبيعاً بعيداً من عطور فخمه ورخيصه نقدم لك هذه المجموعة المميزة:

1- la vie est belle من Lancome: يتصدر هذا العطر قائمة العطور الفرنسية الفخمة فهو ينثر السعادة والفرح حولك بتركيبة السوسن والفانيلا وزهر الليمون.

2- Far Away من ِAvon: يزودك هذا العطر بنفحة منعشة انثوية مع خلاصة الشاي الاسود ليكشف عن جانبك الماكس والجريء وتتألقي في يومياتك وسهراتك.

3- عطر Chanel N5 من Chanel: من أكثر العطور رواجاً لدى غالبية النساء حول العالم من عطور فخمه نسائيه وهو عطر نابض بالانوثة وهو مصنوع من زهور الياسمين وزهور مايو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية