اجمل الوان مناكير لاطلالتك العصرية والجذابة

لاطلالة متكاملة، لا بد وان تعتمدي على اختيار الوان مناكير جذابةتجعل اظافرك ملفتة للانظار وتكوني مميزة. لذلك، ن الضروري ان تتعرفي على آخر صيحات المناكير في هذا المجال. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. مناكير موف بتدرجاته
  2. مناكير وردي على لحمي
  3. مناكير لون عنابي

1- مناكير موف بتدرجاته

اجمل الوان مناكير لاطلالتك

يعتبر مناكير موف فاتح من الالوان الرائجة لهذا الموسم الا انمختلف تدرجات الموف تعتبر من اساسيات اطلالتك. لذلك، اخترنا ان نعرفك على مناكير موف فاتح وتدرجاته الاخرى.

1- الاحمر الارجواني: من اجمل درجات الموف واكثرها انتشاراً فهو لون تقليدي معتمد من غالبية النساء وهو مناسب لاطلالتك اليومية ويتناسب مع ملابسك الكاجوال وصاحبات البشرة الفاتحة.

2- الارجواني: هو لون مناكير ساحر، يتناسب مع مناسباتك الصباحية وامسياتك، وهو سيضيف لمسة جمالية مميزة على اطلالتك مهما كان لون بشرتك. ويمكنك اضافة لمسة جمالية عليه عبر جعله بلون مات في يومياتك واضفاء لمعة عليه في امسياتك.

3- التوتي: هو من الوان المناكير التي تناسب جميع الوان البشرة الا انه سيبدو اكثر سحراً مع صاحبات البشرة السمراء والحنطية. وهو سيعطي بريقاً يبرز جمال اليدين ليتناسب مع مختلف اطلالاتك الا انه سيضيء اطلالاتك المسائية.

4- اللافندر: هذا المناكير هو ما يعرف بمناكير موف فاتح1، وهو بدرجة رقيقة وجميلة تليق باطلالاتك الصباحية وهو لون هادئ يجعل اطلالتك غير متكلفة.

2- مناكير وردي على لحمي

اجمل الوان مناكير لاطلالتك

تطغي الوان النيود غالباً على صيحات المناكير التي يمكنك ان تعتمديها على اظافرك. ومن هذه الصيحات مناكير وردي على لحمي الذي يضفي هدوءاً وسحراً على اظافرك.

هذا المناكير يناسب صاحبات البشرة البيضاء والسمراء على حدٍّ سواء، وذلك وفقاً للدرجة اللونية الفاتحة او الغامقة.واللون اللحمي يتلاءم مع مختلف اطلالاتك، خصوصاً إذا كنت تعتمدين ازياء بالوان وتدرجات مختلفة

أما لتطبيق مناكير وردي على لحمي، يجب ان تتبعي الخطوات التالية:

1- ابدأي باختيار درجة مناكير وردي على لحمي التي تتناسب مع لون بشرتك.

2- ضعي طبقة من المناكير الاساس لتحافظي على صحة اظافرك.

3- طبقي طبقة من مناكير وردي على لحمي على الاظافر زاتركيها تجف قليلاً قبل ان تقومي بتطبيق طبقة ثانية.

4- طبقي طبقة من المناكير الشفاف النهائية لتحافظي على لون مناكير جذاب.

5- يمكنك ان تضفي لمسة مميزة على اظافرك عبر اعتماد رسمات او نقوش لتجعليها محط الانظار.

3- مناكير لون عنابي

اجمل الوان مناكير لاطلالتك

من اكثر الالوان المعتمدي من قبل النساء ويعتبر من الخيارات الآمنة والرائجة في كل المواسم هو مناكير لون عنابي، فهو يتلاءم مع مختلف اطلالاتك ولون بشرتك.

ولاعتماد مناكير لون عنابي يمكنك ان تلجأي الى الاساليب التالية:

1- مناكير لون عنابي مع لمسة مميزة: يمكنك ان تختاري تطبيق مناكير لون عنابي على كامل الاظافر ثم اضفاء لمسة مميزة عليها مع مناكير براق عند اطرافه.

2- مناكير لون عودي مع النقوش الذهبية: تعتبر درجة مناكير لون عودي هو احد تدرجات العنابي، ويمنحك اظافرك لمسة فخمة، ويمكنك اعتماد نقش باللون الذهبي على احد الاصابع لتزيدي من جاذبية اطلالتك.

3- مناكير لون عودي مع الورود البيضاء: يمكنك ان تختاري المناكير باللون العنابي وتضفي لمسة مميزة عليه مع نقش ورود باللون الابيض وتزين وسطها بالحجارة اللامعة. هذه من الاساليب التي يمكنك ان تعتمديها في سهراتك.

4- مناكير لون عودي مع الاحجار: من اروع الوان المناكير التي يمكنك اعتمادها مناكير لون عودي غامق وتضفي لمسة جذابة عليه مع الاحجار اللامعة والجذابة، لتكون اطلالتك محط الانظار في سهراتك.

5- مناكير لون عنابي مات: من اكثر صيحات المناكير رواجاً هي صيحة المات التي تلفت الانظار وتبرز جمال اطلالتك ورقيها وهو من انواع المناكير التي يمكنك اعتمادها خلال اطلالاتك الصباحية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية