5 اماكن سياحية في دبي لا بد لك من زيارتها

اجمل اماكن سياحية في دبي

تقع دبي على ساحل الخليج العربي وهي إمارة متطورة تتميّز بمعالمها السياحية الخلابة ما يجعلها تستقطب عدداً كبيراً من السياح خاصة وأن مناخها صيفي على مدار السنة. تشتهر دبي بالمباني العالية وبالأحياء التقليدية وبشواطئها وتعد ثاني أكبر إمارة في الاتحاد بعد أبوظبي إذ تبلغ مساحتها حوالى 4,114 كم2. اختارت لك ياسمينة اليوم أبرز 5 أماكن سياحية في دبي كي تكون سفرتك المقبلة إلى تلك الدولة الجميلة وتتمتعي برحلة العمر مع العائلة والأصدقاء.

ias

اجمل اماكن سياحية في دبي

حديقة الزهور: تقع حديقة الزهور أي "ميراكل جاردن" في إمارة دبي داخل محيط مجمع دبي لاند وأنشئت لتعزيز السياحة البيئية. تقدّر مساحة هذه الحديقة بحوالى مليون مربعاً وتتميز بمختلف أنواع الزهور الملوّنة وبالتصاميم الزراعية الخلابة. ونذكر أن حديقة دبي مُرشحة للدخول في موسوعة غينس.

اجمل اماكن سياحية في دبي

دبي مول: يعد دبي مول من أكبر المجمّعات التجارية في العالم وفقاً لمساحته الإجمالية. يحتوي هذا المول على العديد من الأسواق وأشهرها سوق الذهب. يقع في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وهو ضمن مجمع برج خليفة ويعتبر مبنى للترفيه والتسوق.

اجمل اماكن سياحية في دبي

نافورة دبي: تعد نافورة دبي من أجمل المعالم السياحية فيها وهي بحيرة اصطناعية فيها نوافير عديدة تعرف بالنوافير الراقصة أي تتحرك على نغمات موسيقية مختلفة. تقع هذه النافورة بالقرب من برج خليفة وتتميز بجمالها الساحر وبتصميمها الفريد من نوعه. كذلك، هي مثالية للكبار والصغار وتجدر الإشارة إلى أن يمكنها قذف الماء إلى ارتفاع بناية من ٥٠ طابقاً تقريباً.

اجمل اماكن سياحية في دبي

برج خليفة: لا بد أن تزوري برج خليفة أثناء سفرك إلى دبي إذ هو أكبر برج في العالم ويصل ارتفاعه إلى أكثر من ٨٢٨ مترًا. يحتوي هذا البرج على شقق سكنية وغرف فندقية مصمّمة على يد الإيطالي الشهير جورجيو أرماني. يتميز هذا البرج بطريقة بنائه الحديثة ويقع في وسط الإمارة في منطقة بوليفارد.

اجمل اماكن سياحية في دبي

برج العرب: يعتبر برج العرب أحد أهم فنادق إمارة دبي إذ يتميز بتصميمه المبهر ويقع في الجميرة الساحلية. يقارب ارتفاع هذا البرج ارتفاع المبنى المسمّى بالإمباير ستيت في نيويورك. يزوره السياح على مدار السنة نظراً لخدماته السياحية وفخامته.

اقرأي المزيد: السياحة في اليونان خيارك الأمثل لعطلة لا تنتسى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية