اجمل عطور قديمه ونادره لا تزال محفورة في ذاكرتك

اجمل عطور قديمه ونادره

تعرفي مع “ياسمينة” على اجمل عطور قديمه ونادره التي لا تزال محفورة في ذاكرة عدد كبير من النساء والتي ستجعل اطلالتك محط الانظار مع نفحات عطرية عذبة

ias

  1. عطر Amarige من Givenchy: من افضل العطور القديمة، تم اصداره عام 1991، بمزيج رائع من بارعم البرتقال والبرقوق واليوسفي وازهار البنفسج والخوخ وزهر البرتقال وخشب الورد مع قلب العطر بنفحات من التوت البري مع زهر القرنفل ومسك الروم والعنب الاسود والغاردينيا وقاعدة العطر مع نفحات من خشب الصندل والعنبر والمسك.
  2. عطر دولتشي فيتا من ديور: تم اصدار هذا العطر عام 1995، منضمن مجموعة عطور ديور. مقدمته تحتوي على مزيج من روائح زهر الليمون والجريب فروت والبرغموت مع زنابق الوادي والزهور البلغارية. اما قلب العطر فمن المشمش وازهار المانغوليا والقرفة واخشاب الورد وقاعدة العطر من الفانيليا واخشاب الارزر واخشاب الصندل وجوز الهند.
  3. عطر جنغل من كنزو: من اجمل عطور مجموعة كنزو، تم اصداره عام 1996.عطر جنغل الفنت من كنزو هو عطر شرقي رائع مقدمته من اليوسفي مع القرنفل والكمون قلب العطر من الكراويه والمانجو ورقيب الشمس وعرق السوس والغاردينيا أما قاعدته فتتكون من العنبر والفانيلا والباتشولي.
  4. عطر Oud Saphir: يجمع هذا العطر بين لمسة من الشفافية والاناقة مع روائح خشبية منعشة مع خلاصة عود تمنحك اطلالة مستقلة لتمنحك نفحة من التميز والجاذبية ولا تترددي في تجربة هذا العطر ان كنت من محبات رائحة العود ولكن باسلوب ناعم وجذاب.
  5. عطر نوا من كاشاريل: من اجمل عطور كاشاريل، تم اصدار هذا العطر عام 1998، يبدأ العطر من البرقوق والروائح العشبية والفريزيا والخوخ والفاوانيا والمسك الابيض. اما قلب العطر فمن العشب الاخضر مع الزنبق والياسمين والورد.أما قاعدة العطر فترتكز على التونكا والفانيلا والقهوة والبخور واخشاب الارز.

ولاطلالتك يمكنك ان تسترجعي الزمن الجميل مع هذه المجموعة المميزة من النفحات العطرية الجذابة التي ستجعل اطلالتك محط انظار من حولك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية