عطور كارولينا هيريرا الجديدة لنفحات عطرية جذابة

تعرفي مع "ياسمينة" على اجمل عطور كارولينا هيريرا الجديدة لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتضفي لمسة مفعمة بالسحر والرقي مع احلا النفحات العطرية العذبة.

ias

  1. عطر Glam Carolina Herrera: هوعطر شرقي نسائي بنفحات عطرة وجذابة. تم اصداره عام 2012، مقدمة العطر برائحة الطوفي والحلوى مع قلب العطر بنفحات من زهور السوسن والورد وغزل البنات، مع قاعدة العطر برائحة الاخشاب.
  2. عطر Ice Carolina Herrera:هو عطر زهري للنساء تم اصداره عام 2010، يتميز بمقدمة عطر برائحة البرغموت مع الجريب فروت وقلب العطر بنفحات من الورد والتوت البري، وقاعدة العطر بنفحات من المسك وخشب الصندل.
  3. عطر NYC Carolina Herrera: عطر زهري بنفحات فاكهية تم اصداره عام 2012. يتميز بمقدمة عطر برائحة البرتقال واليوسفي والبرغموت والجريب فروت الوردي مع قلب العطر بنفحات من الغاردينيا وزهور الكاميليا وزنابق الوادي والسوسن مقاعدة العطر تمزج بين خشب الصندل والمسك الابيض.
  4. عطر Good Girl Velvet من Carolina Herrera: عطر جود غيرلمن مجموعة كارولينا هيريرا مقدمة هذا العطر تجمع بين البرغموت والليمون واللوز والقهوة مع قلب العطر برائحة مسك الروم والياسمين براعم البرتقال والورد البلغاري والسوسن مع قاعدة العطر تختتم برائحة المسك والكاكاو والتونكا وخشب الصندل والفانيلا وحلوى اللوز وخشب الارز والكشمير والقرفة والباتشولي.
  5. عطر CH:  عطر شرقي للنساء. وهذا العطر مستوحى من مجموعة انسينيا للاكسسوارات التي تحمل الحرفين الاولين من ماركة كارولينا هيريرا. مقدمة هذا العطر تتميز باحتوائها على البرغموت والكزبرة وجوزة الطيب والزعفران، اما قلب العطر فيتميز بنفحات جذابة من الورد والعود والجلود، مع نهاية العطر برائحة منعشة من خشب الارز والباتشولي وخشب الغياك والبخور والعنبر.

من هنا فان عطور كارولينا هيريرا ستكون مناسبة لمختلف مناسباتك، ويمكنك ايضاً ان تختاري عطرك من هذه المجموعة من افضل العطور النسائية الجديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية