أجمل فساتين النجمات في حفل الأوسكار 2017!

بعيداً عن ميلانو وأجواء عروض الأزياء حيث نتابع أسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2018 وننتظر وقائع اليوم الأخير منه، نتوقّف قليلاً لنتوجّه مجدّداً إلى الولايات المتحدة الأميركيّة لمتابعة وقائع السجادة الحمراء الخاصّة بحفل الأوسكار 2017.

ias

تشهد هذه الليلة حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته التاسعة والثمانين ونتابع مباشرة إطلالات النجمات على السجادة الحمراء التي عوّدتنا دائماً أن تقدّم لنا أجمل اللوكات ولكن هذا لا يعني عدم وقوع بعض النجمات ضحية الخيار الخاطئ وبالتالي الإطلالة السيئة.

في ما يلي نستعرض أجمل إطلالات النجمات (اجمل فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2016) التي ميّزت سجادة حفل الأوسكار 2017 وكالعادة أتت جيسيكا بيل نجمتها حيث اختارت فستاناً ذهبياً بقصّة محتشمة على الصدر مع أكمامٍ طويلة من توقيع KaufmanFranco.

إنّ جيسيكا بيل وباختيارها فستانها من هذه العلامة وبهذه القصّة أكّدت أنّها تدرك فنّ الموضة بامتياز إذ إنّ لجوئها إلى هذه الماركة وهذه القصّة تحديداً يؤكّدان ثقتها بنفسها تجاه خياراتها المتعلّقة بالموضة وإدراكها لما يليق بها إذ وفي هكذا مناسبات لا نرى الكثير من النجمات بفساتين بقصّات مشابهة.

إلى جانب بيل، أطلّت العديد من النجمات بفساتين باللون الأبيض أو الرمادي الفاتح أي الفضي ونبدأ مع إيزابيل هابورت التي أدركت كيفيّة اختيار قصّة الفستان التي تناسب عمرها فرأيناها بفستان من الشكّ بقصة كلاسيكيّة مع أكمام طويلة من Armani Prive فيما لجأت هايلي ستينفلد إلى اعتماد الفستان الأبيض بقصّة منسدلة وقصّة العالتر على العنق إنما مع تنورة منسدلة وذيل طويل وقد اختارت فستانها الذي حمل توقيع Ralph & Russo مزيّناً أو مطرزاً بالورود النافرة.

ومن بين النجمات اللواتي اخترن الأبيض، فليسيتي جونز التي تشتهر بستايلها الأنثويّ الحالم والتي اعتمدته أيضاً في هذا الحفل مع فستان ديور التول بقصة التنورة المثنيّة والرباط الرفيع، هذا الفستان الذي يشبه بأسلوبه فساتين الباليرينا.

في المقابل، لجأت إيما روبرتس إلى اعتماد اللونين الكلاسيكيين، الأبيض والأسود وذلك من خلال اختيار فستان Armani Prive بقصة حمالة الصدر السوداء المنخفضة على الصدر وباللون الأبيض في أسفله حيث أتت تنورة الفستان بطبقات مطرّزة باللون الأبيض.

وبالحديث عن النجمات اللواتي اخترن الفساتين باللون الأبيض، رأينا صوفيا كارسن بفستانٍ أبيض بقصّة منفوخة وبتنورة بطبقات إنما بقصّة عارية على الصدر من توقيع مونيك لوييه ولكن بأسلوبٍ مطبّع بالشكّ أما عارضة الأزياء الشهيرة، كارلي كلوس فقد اختارت اعتماد الأبيض السادة وذلك من خلال اختيار الفستان بقصّة المشلح على كتفٍ واحد من ستيلا ماكارتني.

بعيداً عن الأبيض، تميّزت إطلالة كريستن داست بالاسلوب الهوليوودي القديم وذلك من خلال اختيارها فستان ديور باللون الأسود وبالقصّة المنفوخة إنما بالطول الغير متوسّط مع ذيل طويل من الخلف.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى إطلالة أوكتافيا سبانسر التي عكست موضة الموسم ألا وهي الريش حيث اختارت فستاناً رماديّ اللون من ماركيزا كما إطلالة أوليفيا كولبو الرائعة التي حملت توقيع ماركيزا أيضاً والتي تميّزت بموضة شراريب الشكّ والقصّة المنخفضة على الصدر مع حزام العقدة على الخصر وأخيراً إطلالة داكوتا جونسون التي حملت طبعاً توقيع علامة غوتشي والتي تمثّلت باللون الذهبي والقصّة المحتشمة على الصدر مع الأكمام الطويلة، في حين أتت إطلالة روث نيغا باللون الأحمر وموقّعة من فالينتينو وتعكس موضة فستان التول المطرّز بالدانتيل أما تشارليز ثيرون فقد اعتمدت موضة الميتاليك وتألّقت بفستانٍ بقصّة منسدلة ومثنيّة قليلاً من ديور.

إقرأي المزيد: اليك اسوا فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية