أسوأ فساتين النجمات في حفل الأوسكار 2016

على الرغم من أنّ النجمات يحاولن دائماً اختيار أجمل الفساتين لإطلالاتهنّ على السجادة الحمراء، إلاّ أنّ بعضهنّ تخطئ في اختيار اللون والقصّة المناسبة أحياناً، الأمر الذي يجعلنا نصنّفها ضمن خانة النجمات اللواتي اخترن أسوأ الفساتين (اكتشفي اجمل الفساتين من حفل الاوسكار 2016).

ias

خلال متابعتنا أمس لحفل الأوسكار 2016، لاحظنا عدداً كبيراً من النجمات بفساتين مميّزة وملفتة غير أنّ بعضهنّ وقعن ضحيّة القرار الخطأ ومن بينهنّ نذكر على أعلى اللائحة، اسم الممثلة كيت وينسلت التي اختارت فستاناً باللون الأسود من توقيع رالف لورين.

إنّ فستان وينسلت لم يكن بالخيار الصائب لشكل جسمها ولا حتى للون بشرتها، فقماشه اللماع أي الـ Patent Leather لم يلائم ستايلها أبداً إذ كان يتطلّب نجمة بأسلوب Edgy أكثر كما أنّ قصّته الـ Wrap على الخصر جعلها تبدو أنها بوزنٍ زائد، الأمر الذي لا تريده أبداً أيّ نجمة أو امرأة.

من النجمات اللواتي وقعن ضحيّة الموضة أو أقلّه الروتين، النجمة Saoirse Ronan التي اختارت فستان الترتر من كالفن كلاين، هذا الفستان الذي يعدّ كلاسيكياً جداً وقديم الطراز بعض الشيء ما جعل إطلالتها روتينية بامتياز وغير ملفتة بتاتاً.

إلى جانب هؤلاء النجمات، لا بدّ من أن نذكر أيضاً كيري واشنطن التي لجأت إلى اختيار فستاناً من الجلد في جزئه العلويّ ومن التول مع الشقّ الطويل على الساق، هذا الفستان الذي لم يناسب رقيّ حفل الأوسكار والذي كنا نفضل لو رأيناه على سجادة الغرامي مثلاً أو أيّ حفل حيويّ أكثر وقد حمل توقيع دار فيرساتشي.

كما أنّ النجمة جينيفر غارنر اختارت أيضاً فستانها من فيرساتشي ولكن قصّة أكمامه لم تبديه مميزاً إنما أفقدت رقيّه لاسيما أنها جعلتنا نظنّ وكأنّ خياطته غير مكتملة إذ أتى من جهة مع أكمام منسدلة على الأكتاف ومن جهة من دون أكمام.

أخيراً وعلى عكس كريسي تيغان التي تألقت بفستان رائع وهي حامل، لم تكن إطلالة إميلي بلانت الحامل مميّزة لاسيما أنّ خيارها لفستانها لم يحمل أي جديد خاصة أن لونه الباستيليّ أظهرها باهتة البشرة أكثر مما هي فاتحة اللون.

إقرإي المزيد: اليك اسوا فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية