Yasmina

أجمل فساتين الزفاف تزيّن جلسة تصوير عروس ياسمينة 2015

أجمل فساتين عرايس من إسبوزا
title

عروس ياسمينة تتألق بأجمل فساتين بوتيك Esposa

اجمل فساتين عرايس المصمم احمد الفزايري
title

فستان زفاف يضّج بالعصريّة والأنوثة بتوقيع أحمد الفزايري

تألقي بأجمل فساتين زفاف أحمد الفزايري

اجمل فساتين زفاف ازي واسطا Azzi&Osta
title

العصريّة عنوان دائك لفساتين زفاف Azzi & Osta

أجمل فساتين الزفاف العصريّة من Azzi&Osta

اجمل موديلات فساتين العرايس من Azzi & Osta
title

أجمل الموديلات العصريّة من Azzi & Osta لإطلالة زفافك

إليك أجمل التصاميم العصريّة من Azzi & Osta

اجمل فساتين زفاف كارولين سيقلي
title

الجاذبيّة الغامضة مع عروس كارولين سيقلي

تألقي بأجمل فساتين زفاف كارولين سيقلي

اجمل تصاميم الزفاف لعروس ياسمينة من إسبوزا
title

عروس ياسمينة تشّع بسحر إسبوزا

إطلعي على اجمل تصاميم الزفاف لعروس ياسمينة من إسبوزا

اجمل فساتين زفاف Karoline Lang
title

العروس المشرقة والحيوية مع فستان زفاف Karoline Lang

إختاري الأجمل من بين فساتين زفاف Karoline Lang

اجمل فساتين زفاف Marwan & Khaled
title

عروس Marwan & Khaled الطائرة بجانحي الملاك

تميّزي سحرا بأجمل فساتين زفاف Marwan & Khaled

اجمل فساتين عرايس ساندرا منصور
title

التميّز والجاذبيّة ترافقان ياسمينة في فستان زفاف Sandra Mansour

تألقي بأجمل التصاميم لعروس ساندرا منصور

باقة من اجمل فساتين عرايس اسبوزا
title

نظرة إلى البعيدة من عروس ياسمينة برفقة ثوب زفاف Esposa

مع إنطلاق ياسمينة بحلّتها الجديدة، تطل عليك عروسها لعام 2015 مشعّة كالذهب، فالجلسة العرائسيّة الخاصة بعدسة المصوّر المحترف شربل أبو منصور، تحمل سحراً خاصاً، فتشعرين بها عروساً آتية بالأبيض من العصور الغابرة، أنيقة كما عهدتها، غير أنّها تحمل في عينيها الغموض الكبير، فتعجزين عن سبر أغوارها، قد يتراءى لك هذا الغموض حزناً، لكنّ واقع الأمر أنّ نظرتها العميقة ما هي إلا دليل الى عروس صاحبة شخصيّة متميّزة من الداخل، بقدر جمالها من الخارج.

تذّكري جلسة تصوير عروس ياسمينة 2013

العنوان الذهبي سطّر أحدث جلسات التصوير الخاصة بقسم الزفاف على موقع ياسمينة لعام 2015، مع فساتين زفاف تنوعّت بين الكلاسيكي والعصري مجتمعة كلّها تحت راية الروعة، فعروس ياسمينة لم تكن يوماً عاديّة، واليوم تكرّس هذا التميّز، مع مصممين ودور أزياء ميّزتها بتصاميم رائعة الجمال، تلائمك مهما كان ذوقك وأسلوب شخصيّتك وطابع زفافك. إذا كنت عروساً عصريّة تهوى الظهور مختلفة، تجدين في فساتين زفاف Azzi & Osta ما تريدين، كاسرة كلاسيكيّة أثواب الزفاف التقليدية، ومتوجّهة نحو عناوين غير مسبوقة، مع الثوب المؤلّف من السترة ذات اللون الأصفر القاتم والتنورة القصيرة بقصّة البالون، التي يعلوها المعطف بأكمامه البيضاء، وذيله الطويل بقماش الطرحة، في هذه الإطلالة كوني على ثقة بتميّزك. ومن الدار نفسها قد تجدين خياراً آخر مميزاً، مع السترة عارية الكتفين وتنورة التول الطويلة، وكأنّهما عنصران يجمعان لك الأنوثة والإختلاف في الوقت عينه. إذا كنت من محبات التنورة الضيّقة في ثوب الزفاف، والتطريزات الدقيقة التي تضيف الفخامة اللافتة عليها، فأنت حتماً ستجدين مرادك مع المصمم أحمد الفزايري الذي اطلق مجموعة رائعة لفساتين زفافه هذا الربيع تحت عنوان Blossom.

إطلالات شعر وماكياج جلسة تصوير عروس ياسمينة 2015 ****

الرقّة، الأنوثة، التميّز، مجموعة من السمات التي ستحصلين عليها مع ثوب زفاف كارولين سيقلي المميّز بياقته العالية من الأمام، وظهره العاري من الخلف، ولونه المائل إلى البيج الكريمي، لتشعري معه أنّ فيك من الجاذبيّة الغامضة ما يأسر كل من يراك أمامه. أما إذا كنت من اللواتي يفضن حيويّة وإشراقاً، فأنت حتماً تمثلين عروس Karoline Lang لهذا الموسم.

اللوك العصري الذي تحسين معه وكأنّك عروساً على منصّات الموضة العالميّة تنوي الإحتفال بزفافها بتصميم غريب وأنيق في الوقت نفسه، هو الذي تختارينه من Sandra Mansour مع الثوب المميّز بالكشكش والقماش الشفاف الطويل والبزّة الذهبيّة المتممة للإطلالة العرائسيّة غير المسبوقة. ومع Marwan & Khaled Couture ستكونين العروس الأميرة، الطائرة بجانحي ملاك، في فستان يجمع الأنوثة والفخامة في كل تفصيل فيه.

كما كان لعروس ياسمينة هذا الموسم فرصة إختيار ثوبها من Esposa أحد أهم بوتيكات العرائس في الشرق الأوسط، التي منحتها فرصة التألق بفساتين ثلاثة حملت توقيع Esposa Couture و Carolina Herrera و Monique L`huillier عكسن في التنانير الضخمة والشك والتطريزات كل تفاصيل الحلم التي تود أي عروس تحقيقه.

وفي الختام، لإتمام إطلالة العمر، لا يمكن أن نغفل الأكسسوار، الذي تألقّت به عروس ياسمينة من مجوهرات Aziz & Walid Mouzannar في العقود والأقراط والخواتم، مضيفة العراقة إليها، مع قطع وتصاميم مبهرة وعمليّة في الوقت نفسه، تشعرك ببريق وثقة مثاليين، أما الحقائب الصغيرة المعروفة بالكلاتشات، فإختارتها عروس ياسمينة من Sarah`s Bag، والحذاء الأبيض جاء بتوقيع Sandra Mansour.

جلسة تصوير عروس ياسمينة 2015:

تصوير: شربل أبو منصور

ماكياج: كريستيان أبو حيدر

شعر: إيلي إسبر

تنسيق: ماريانا ناهض-أنطوانيت فرنجية- جوسلين الأعور

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!