اجمل مجموعة عطر سيسلي المميزة نفحات عطرية جذابة لمختلف اطلالاتك

ان الحصول على نفحات عطرية جذابة ومنعشة تعتبر من اساسيات اطلالة المرأة العصرية من هنا ضرورة ان تختار المرأة عطرها المناسب من مجموعة عطر سيسلي المميز. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. عطر سيسلي القديم

  2. عطر سيسلي الجديد

  3. عطر سيسلي اودي سوار

1- عطر سيسلي القديم

اجمل مجموعة عطر سيسلي

تعتبر عطور سيسلي اساسية منذ القديم، ولا تزال المرأة تعتمد عليها. من هنا اخترنا ان نعرفك على اجمل عطر سيسلي القديم بنفحاته الجذابة.

1- عطر Eau De Campagne: من اقدم عطر سيسلي القديم هو عطر تشيير زهري تم اصداره عام 1974، يتميز بمقدمة عطر برائحة البرغموت مع البرقوق والباتشولي وزنابق الوادي مع قلب العطر برائحة الريحان والياسمين واوراق الطماطم وزهور ابرة الراعي مع ثقاعدة العطر برائحة طحالب البلوط مع نجيل الهندي والليمون.

2- عطر Eau De 1: هو عطر اروماتك عشبي، تم اصداره عام 2009، مقدمة هذا العطر برائحة اليوسفي مع الجريب فروت والفلفل الوردي والتوابل مع قلب العطر برائحة الياسمين والشاي والعرعر وقاعدة العطر برائحة الباتشولي والمسك.

3- عطر Soir De Lune: عطر زهري تم اصداره عام 2006، مقدمة هذا العطر برائحة جوزة الطيب، الكزبرة واليوسفي وزيت الفلفل والبرغموت والليمون، أما قلب العطر فبرائحة الميموزا وزهور السوسن والخوخ والياسمين وزنابق الوادي مع قاعدة العطر برائحة الباتشولي والعسل وخشب الصندل والمسك وطحالب البلوط.

2- عطر سيسلي الجديد

افضل عطور الماجد للعود للنساء

أما إذا كنت من محبات عطر سيسلي الجديد فمن الضروري ان تتعرفي معنا على هذه المجموعة المميزة التي اخترناها لك.

1- عطر Izia Sesley: من اجملعطر سيسلي الجديد هو عطر زهري مميز تم اصداره عام 2017، مقدمة العطر برائحة الالدهيدات والبرغموت الابيض والفلفل الوردي مع قلب العطر برائحة الورد وحشيشة الملاك واياسمين والفاوانيا وزنابق الوادري مع قاعدة عطر مكونة من العنبر وخشب الارز والمسك.

2- عطر Eau Tropicale: أو ما يعرف بعطر سيسلي الازرق وهو من العطور التي تم اصدارها عام 2014، مقدمة عطر سيسلي الازرق بنفحات البرغموت وزهر الزنجبيل وفاكهة الحب، مع قلب العطر بنوتات مميزة من البنفسج والورد التركي والمسك الروم وقاعدة العطر بنفحات الباتشولي وخشب الارز والامبريت.

3- عطر Izia Anniversary: عطر زهري للنساء تم اصداره عام 2018، مقدمة هذا العطر بنفحات الالدهيدات والبرغموت والفلفل الوردت مع قلب العطر بنفحات الورد والياسمين والفاوانيا وزنابق الوادي وحشيشة الملاك وقاعدة العطر بنوتات من العنبر وخشب الارز والمسك.

3- عطر سيسلي اودي سوار

اجمل مجموعة عطر سيسلي

أما من اجمل عطر سيسلي اخترنا لك عطر سيسلي او دو سوار المميز بنفحاته الجذابة والمميزة. من هنا اخترنا ان نعرفك على خصائص عطر سيسلي اودي سوار.

عطر سيسلي او دو سوار المعروف بعطر سيسلي الاسود يتميز بانه عطر فاخر وانيق لكل سيدة تنشد التميز والتفرد في اطلالاتها. فمكونات عطر سيسلي اودي سوار وضعت مكوناته بمهارة فائقة، فهو عطر انثوي لاطلالتك الليلية بزجاجة ترغب بها كل سيدة راقية برائحة لا يمكن ان توصف بجمالها بكلمات.

مقدمة عطر سيسلي اودي سوار تأتي بافتتاحية غنية بالمكونات المتناقضة بتأثير عميق فتبدأ نوتاته الفاكهية الجميلة مع رائحة اليوسفي والبرتقال والجريب فروت مع رفقة منعشة من القرنفل النقي. ليأتي قلب العطر بنفحات فاتنة من الزهور الفاخرة مع زنابق الوادي والياسمين، ليتفاعل مع قاعدة عبقة من من مثلث الفخامة والجمال مع المسك والعنبر والباتشولي

فعطر سيسلي الاسود هو عطر لسيدة رفيعة المستوى لا ترضى الا ان تكون محط انظار من حولها، الا ان هذا العطر يمكن ان ترافقيه مع عطر سيسلي سوار دورينت.المثالي لاظهار عاطفتك ويحوي سحراً وفناً بتركيبته الفريدة والمبتكرة.

أما مكونات عطر سيسلي سوار دورينت فيجمع بين البخور والفلفل الاسود والمسك والورد والباتشولي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية