احتفلي بعيد الحب.. بهذا الأسلوب المميّز!

عزيزتي، مع اقتراب عيد الحب، لا بد أنك محتارة في كيفية تمضية هذه المناسبة المميزة والمحبّبة الى قلبك، خصوصاً أنها فرصة سنوية مثالية للاحتفال العلني بحبك للشريك وبعلاقتكما الجميلة.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة أفكاراً مميزة لاماكن رائعة لتقضية هذه الليلة الرومانسية ضمن أجواء ساحرة لن تنتسى.

اختبري نفسك: من أنت في عيد الحب؟

Iris Yas Island

Iris Yas Island يحتفل بعيد الحب في أجواء ملؤها الأناقة والرقي

احتفلي يا عزيزتي مع الحبيب بعيد الحب هذه السنة في مطعم ولاونج Iris Yas Island الذي يخصّص قائمة أطباق مثالية لمشاركتها مع المحبوب الغالي والانخراط في تجربة طعام فاخرة تليق بهذه المناسبة.

وتتضمن تجربة الطعام الفاخرة تشكيلة غنية من أشهى أنواع الجبن. ونوصي الضيوف بألاّ تفوتهم وجبات التحلية التي لا يمكن مقاومتها!

فلا تتأخري بحجز مكانك لضمان تجربة رومانسية فريدة من نوعها.

لدى "مون بلان" الهدية المثالية للشريك في عيد الحب!

احتفالاً بمشاعر المودة في عيد الحب، لدى "مون بلان" الهدية المثالية لأحبائك.

فمع تشكيلة مميزة من المنتجات للرجل والمرأة، بما في ذلك الساعات المصنوعة بحرفية عالية، وأدوات الكتابة، والمجوهرات، والإكسسوارات الجلدية، أصبح من السهل تماماً التعبير عن مشاعرك التي تنبع من القلب.

إبداعات راقية وحرفية فنية مذهلة بتصاميم جذابة من الدار لتحظى برفيق مدى الحياة – لكي يدوم الحب! (اكتشفي مع ياسمينة الى نصائح خاصة بعيد الحب لكي تفاجئي الشريك!)

متجر

أبهري نصفك الآخر بهدية مميّزة من متجر "مُدن"

يواصل متجر "مُدن" للتصميم، والفن ونمط الحياة ابتكار تصاميم عصرية تضفي لمسة فريدة على عالم التصاميم الداخلية في المنطقة، حيث أضفى معنًى جديداً على الفخامة العصرية ضمن ديكور المنزل.

واستقبالاً للعام الجديد، يجمع "مُدن" تشكيلة من العلامات التجارية الجديدة والرائعة، التي تقدم هدايا صغيرة وكبيرة مثالية للحبيب في عيد الحب المقبل.

تمّ اختيار كل قطعة في المتجر بعناية من كوكبة مصممين موهوبين، واستُقدمت من كل أنحاء المعمورة لأخذ الحبيب في رحلة مبتكرة حول العالم عند تلقّي هذه الهدية المميزة من "مُدن".

اختاري من بين مجموعة إكسسوارات وسلع منزلية رائعة تُدخل البهجة إلى قلب نصفك الآخر حين يتلقّاها كهدية فريدة من متجر "مُدن".

ويزخر متجر "مُدن" بباقة من العلامات التجارية الجديدة الرائعة والمخصصة للرجال، حيث تتوافر تشكيلة تحمل علامة "بيلروي" من المحافظ الجلدية الأنيقة، وأغطية الهواتف الجوالة ومحافظ جواز السفر لأصحاب الذوق الرفيع، تحتوي على عدة أحياز تناسب كافة احتياجاتك أثناء السفر.

أما إذا أردتِ خياراً مفعماً بالرومانسية، فيمكن اختيار إطار صور مصنوع يدوياً من الجلد في إيطاليا من "ريفيير".

أو أخرجي عن المألوف وفاجئي حبيبك بطاولة ألعاب قديمة تعود للثمانينيات من "نيو ليجيند".

مطعم

فاجئي الشريك بفطيرة مميزة من مطعم " Clinton Street"

إن شهر فبراير هو شهر الفطيرة في مطعم " Clinton Street" الشهير، بنكهات وطعمات مختلفة على مدار الايام.

إلا أنه ولمناسبة عيد الحب، يقدم مطعم " Clinton Street" فطيرته الشهيرة لكن بطعم مميز، احتفالا بهذا العيد الرومانسي، مغطسة بالشوكولا والتوت، وذلك بدءاً من 12 فبراير المقبل حتى 14 منه.

فأسرعي وفاجئي الشريك ودلّليه بألذ الفطائر!

اقرئي المزيد: حائرة بمفاجآة الشريك في عيد الحب؟ اليك هذه الافكار المميزة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية