احتفلي بعيد الحب مع أجمل العطور

تريدين أن تعطي شريكك أفكارأً لهدايا يقدّمها إليك ليلة عيد الحب؟ ادعيه ليعرّج على صفحة العطور على ياسمينة، التي تختار لك هذه باقة من أجمل الابتكارات التي أطلقت خصيصاً لهذا العيد:

ias

 

Lalique Azalée من  René Lalique: أطلق هذا العطر  لدى باريس غاليري بمناسبة عيد الفالنتاين، وتمّ تصميم هذا الشذى المليء بعبق الفواكه والأزهار، مثل زهرة البرغموت و الدراق والفريزيا والغاردينيا المنعشة والياسمين، وعشبة البتشول الداكنة وخشب الصندل، لتعمد على تقوية الأحاسيس والمشاعر.

 

L’Eau Couture من إيلي صعب: ابتكر تكريماً لسيدة المدينة المعاصرة، بنفحات اللوز والأزهار، ويشكل الامتداد العطري لمجموعة الأزياء والملابس الجاهزة التي طرحها صعب لموسم ربيع وصيف 2014.

 

Rosso Afgano من Sospiro: عطر شرقي ينضح بعبير الزهور، تمّ تغليف زجاجته بمواد حريرية باللون الأحمر، مما منح القارورة أناقة لا يمكن إخفاؤها. وتتميز تركيبة العطر بدفعة قوية من الزعفران والزهور والبتشول وخشب الأرز والمسك والفانيليا والتبغ، مما يترك أثراً قوياً من الأحاسيس المرهفة.

 

DARCY من Parfums De Marly: يشكّل هذا العطر مزيجاً من المكوّنات المستخلصة من زيوت الحمضيات الرائعة ونكهات الأزهار الحلوة المركزة ويضفي المسك الابيض والبتشولي على هذا العطر شخصية مثيرة ورقيقة تتناسب مع عيد الحب. 

 

مجموعة Chopard Happy Spirit: ثلاثة عطور مميّزة من شوبارد خصيصا لعيد الحب، تتسم بتركيباتها الرومنسيّة ذات النفحات الناعمة، التي تعبر عن الحب والسعادة، والتي تفيض بالحب والسعادة والفرح. وهي Happy Spirit و Elixir dAmour و Bouquet dAmour. 

 

Azzaro Club Women: عطر لطيف جذاب بنفحات الفاكهة تحيط به هالة متألقة متلألئة.

 

L’acquarossa منFendi: إحتفال باللون الأحمر والشغف والأنوثة المفعمة  يظهر أريج هذا العطر صورة أكثر تأججا ضمن علبة مجوهرات " كوليكتور" حمراء وذهبية، بكمية محدودة تجمع بصورة إستثنائية بين عطر وماكياج Fendi. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية