كوارث موضة في أحدث إطلالات دنيا بطمة!

احدث اطلالات دنيا بطمة

مصدر الصورة: dunia_batma@ الحساب الرسمي على انستغرام لدنيا بطمة

أحدث اطلالات دنيا بطمة صدمت فئة كبيرة من المتابعين، فهي ارتدت ملابس وأكسسوارات لا تمتّ للأناقة بصلة، ولا حتّى للفخامة، ما جعلها عرضة للانتقادات. وبالمناسبة، هي من النجمات اللواتي أفسدن شكلهن بعمليات التجميل.

ias

ليس من كلمات مناسبة لوصف إطلالات دنيا بطمة التي تعتمدها أخيرًا! هي حقًّا بحاجة ماسّة إلى منسّق موضة لينصحها بالتوجّه نحو خيارات أخرى من الملابس، والصور التالية ستثبت ما نتكلّم عنه.

إطلالة غير أنيقة

يبدو أنّها لم تقف أمام المرآة عندما ارتدت هذه الملابس، فهي لم تتناسب مع شكل جسمها أبدًا، وبدت بها وكأنها تتنزّه في الطريق بالبيجاما! 

إطلالة غريبة!

إطلالة جعلتنا نظنّ أن دنيا آتية من حكاية أسطوريّة! سواء الأكسسوار الذي زين شعرها، أو الريش الذي طغى على القصة السفلية للفستان الذي جعلها تبدو وكأنها اكتسبت وزنًا إضافيًا. وحتى المجوهرات لم تكن مناسبة!

ملابس جعلتها تبدو أمبر من عمرها

الملابس التي ترتديها دنيا في هذه الإطلالة ربما كانت ستبدو جميلة على والدتها مثلًا، ولكن ليس عليها إذ جعلتها تبدو أكبر من عملاها الحقيقي، وقصة السروال جعلت ساقيها تبدوان أقصر.

وكأنها ستشارك في استعراض!

ما الذي فكّرت به دنيا عندما ارتدت هذا الفستان؟ بدت وكأنها ذاهبة للمشاركة في استعراض أو في مسابقة رقص! تخيلي أنها ارتدته لحضور افتتاج متجر! ربما لكنّا تقبّلناه لو ارتدته لتمشي على السجادة الحمراء في إحدى الفعاليّات العالميّة.

تحتاج لدرس باختيار الأكسسوارات

في أكثر من إطلالة، لاحظنا أنّ دنيا تنسّق حقيبة بلون غير متناسق أبدًا مع لون الحذاء، كما في الصورة أدناه، حيث ارتدت فستانًا أسود مع حقيبة بنفسجية وحذاء أخضر!

إطلالة أخرى غير موفّقة

مرّة أخرى، فشلت دنيا في تحقيق الإطلالة المثاليّة رغم أنها اعتمدت طقمًا يعدّ من أحدث صيحات الموضة الرائجة، إلا أنّه بدا واسعًا عليها، وربما كانت ستنجح لو أنها اختارته بمقاس أصغر.

الملابس والأكسسوارات التي تختارها دنيا بطمة ليست كلّها غير جميلة، ومعظمها تتميز بصيحات تعشقها البلوغرز، إلا أنها للأسف لا تعرف كيف تنسّقها ولا كيف تنتقي منها ما يناسبها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية