أحدث مستحضرات العناية بالبشرة في خريف 2019 لإطلالة مشرقة

أحدث مستحضرات العناية بالبشرة في خريف 2019 لإطلالة مشرقة

مجموعة جديدة من مستحضرات العناية بالبشرة في خريف 2019 بانتظارك لمنحك بشرة مشرقة ونضرة بعد أشهر الصيف الحارة، حيث تتنافس تركيباتها المثالية لتقديم الأفضل لجمالك، ومنحك الإطلالة التي تريدينها. فبعد الجولة على أبرز مستحضرات العناية بالبشرة في الصيف، موسم جديد وابتكارات جديدة على موعد معك.

ias

مرطب الصبّار المُريح من Jergens

مرطب الصبّار المُريح من Jergens

بفضل تركيبته الفريدة من نوعها التي تمتص بسرعة، فإن مرطب الصبّار المُريح من جرجنز يلطّف البشرة ويكشف عن مظهر برّاق ومنتعش. وباحتواء تركيبته على تقنية مزيج Hydralucence من جرجنز، فإنه يمد البشرة بطبقة من الرطوبة بشكل مستمر وقد تم تصميمها لتحسين لون وملمس وإشراقة البشرة مع القضاء على البقع والجفاف طوال اليوم، كما أنها تمنع فقدان الترطيب.

وابتكرت جرجنز تركيبة خارقة للبشرة من خلال اضافة مزيج من Hydralucence، ومستخلص الخيار، والألوفيرا الخالصة، وهي المكوّنات الفعّالة المعروفة التي تساعد على مكافحة العديد من مخاوف البشرة. وللمناسبة تعرفي على ابرز فوائد الخيار للبشرة.

Self Heating One Minute Mask من Bioré’s

Self Heating One Minute Mask من Bioré’s

قناع بيوريه السريع الذاتي التسخين "Bioré’s Self Heating One Minute Mask" الذي يستغرق دقيقة واحدة، يستغرق هذا القناع دقيقة واحدة فقط، ويضمن لكِ قناع ذاتي التسخين في دقيقة وحدة من بيوريه تركيبة خالية من الزيوت تناسب مختلف أنواع البشرة. يستخرج المكون الفعّال في القناع، الفحم، الشوائب الموجودة في البشرة، وينظف المسام، ويترك بشرتك تشعر بالانتعاش والنظافة من دون أن يتسبب بتهيج البشرة أو تفاقمها.

مجموعة أقنعة Sukin

مجموعة أقنعة Sukin

مجموعة من أقنعة سوكين بانتظارك للعناية ببشرتك هذا الخريف، وهي قناع الطين الوردي الذي يزيل الأوساخ من البشرة، في حين تمنح البشرةَ الحساسةَ ترطيبا مكثفاً، وآخر مكافح للتلوّث يعمل على امتصاص السموم والأوساخ والحصول على بشرة نقية ونظيفة. ويُعد هذا القناع الأكثر ملاءمةً للبشرة الدهنية والمحتقنة والمعرضة للإصابة بحب الشباب.أما قناع الطين الأخضر الفائق المزيل للسموم من سوكين غنيٌّ بالفيتامينات ومضادات الأكسدة الكفيلة بإزالة السموم وتفتيح البشرة وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة، وآخر القناع المنقي للوجه والغني بمضادات الأكسدة.

ختاماً، اكتشفي هذه العادات التي تمنع حب الشباب من زيارة بشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية