أحذية مجموعة SrTwenty من سيرجيو روسي تجمع بين الأناقة والفخامة

أحذية مجموعة SrTwenty من سيرجيو روسي تجمع بين الأناقة والفخامة

تقدّم سيرجيو روسي مجموعة srTwenty الجديدة التي تجسّد إرثها العريق، وهي تضمّ تصاميم أحذية تجمع بين الأنوثة والحرفية المذهلة والجودة الفاخرة.

ias

تفتتح Sergio Rossi فصلًا جديدًا تضيفه إلى قصّة نجاحها مع مجموعة srTwenty، التي تكشف من خلالها عن خيارات أنيقة من أحذية الـ Pump، والـ Mule والصنادل والبوتس، التي برزت بتصاميم جذّابة، خصوصًا من خلال رأسها المستوحى من شكل المربّع. استحوذ على انتباهنا في المجموعة، الكعب بشكل الساعة الرملية والذي يتوافر بعلوّين، إضافة إلى اللمسات الأنثوية الفخمة التي يضفيها كلّ من الساتان والترتر اللذين يكسوا الأحذية. لفتتنا أيضًا في المجموعة الجديدة أحذية تعكس روعة جلد النابا الناعم، وأخرى مصنوعة من جلد العجل تتزيّن بنقشات مذهلة. وتأتي هذه المجموعة بعد Sr1 من سيرجيو روسي بتصاميم حصرية للمرأة العربية.

وفي خطوة لاتّباع مبادىء الاستدامة البيئية، أُنتجت هذه المجموعة بالاعتماد على طاقة خضراء بنسبة 100%، باشرت العلامة بشرائها من مصادر الطاقة المتجدّدة بدءًا من الأول من يناير 2020. وأطلقت الدار هذه المجموعة في ميلانو ضمن أجواء من وحي التسعينات، ازدادت روعة مع التدرجات النيود للجدران، والأرائك والكراسي التي صمّمتها المهندسة العالمية Cristina Celestino. وقد سبق وأن أطلقت الدار مجموعة أحذية سيرجيو روسي لربيع وصيف 2020، فتعرفي عليها واعتمديها لتتألقي بإطلالة أنثوية أنيقة.

شاهدي الفيديو الذي صورته ياسمينة في دار سيرجيو روسي في إيطاليا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية