احصلي على بشرة ناصعة البياض مع خلطه بياض الثلج

افضل خلطه بياض الثلج

هل ترغبين بتفتيح لون بشرتك والتخلّص من البقع السوداء؟ لا داعي للقلق لأن الحل دائماً مع ياسمينة التي تزوّدك بأفضل نصائح تجميل لتحصلي على إطلالة ملفتة. لذلك، اختارت لك ياسمينة اليوم بعض الخلطات الطبيعية لتبييض البشرة في البيت بخطوات سهلة، تغذّي هذه الخلطات بشرتك وتمنحك بشرة ناصعة البياض بوقت سريع.

ias

خلطة عصير ليمون الحامض والعسل: اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض وملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على البقع الداكنة واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الفاترة. تعتبر هذه الخلطة مثالية لصاحبات البشرة الجافة.

خلطة الطماطم وعصير ليمون الحامض: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من عصير الطماطم وبعض قطرات عصير ليمون الحامض. بعد ذلك، إدهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة يومياً لتحصلي على نتائج مذهلة.

خلطة الطماطم والزبادي: اخلطي في وعاء عصير حبة من الطماطم وملعقتين كبيرتين من الزبادي. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على البقع السوادء واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه. كرّري هذه الخلطة يومياً لنتائج سريعة وفعّالة.

خلطة الزبادي والعسل: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من الزبادي وملعقتين صغيرتين من العسل. بعد ذلك، ادهني المزيج على البقع الداكنة واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه.

اقرئي أيضاً: أسرع خلطة تبيض الوجه في 3 ايام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية