Yasmina

أسرع خلطة تبيض الوجه في 3 ايام

خلطة تبيض الوجه في ثلاث ايام

يعتبر الوجه من أكثر أعضاء الجسم تعرّضاً للعوامل الطبيعية المحيطة به، إذ إنّه يتعرّض للهواء الملوّث وأشعة الشمس الحارقة وغيرها من العوامل التي تسبّب الكثير من المشاكل، بالإضافة إلى سوء استخدام المواد التجميلية التي قد تسبّب اسوداداً في بشرة الوجه.

وإن كنت تسعين إلى تبييض بشرة وجهك لتحصلي على إطلالة مشرقة ومميزة من دون اللجوء إلى المواد الاصطناعية، يمكنك استخدام بعض الأطعمة التي تجدينها في منزلك وسهل الحصول عليها لتبييض وجهك بثلاثة أيام فقط.

وتتألّف هذه الخلطة المخصّصة لتبييض الوجه سريعاً من العسل والحليب وماء الورد والليمون وهي مواد غنية بالفيتامينات والمواد المضادّة للالتهابات والتي تخفّف من انتاج الميلانين المسؤول عن اسوداد البشرة.

وعليك أن تعرفي أنّ ارتفاع نسبة الميلانين يؤدي إلى اسوداد في البشرة ومنها بشرة اليدين والعكس صحيح.

فالعسل يعمل على منح البشرة النعومة والنضارة ويساعد على التخلّص من البكتيريا والجراثيم العالقة على البشرة. في حين يعمل الحليب على تفتيح أماكن البقع الداكنة والسوداء ويعتبر مهدّئاً للبشرة سريعة التهيّج والالتهابات فهو يعمل على تهدئتها وإزالة الحساسية والالتهاب منها. والليمون يبيّض البشرة من خلال الحموضة العالية التي يحتويها والتي تساعد على تجديد الخلايا.

ولتحضير الخلطة عليك أن تخلطي 3 ملاعق كبيرة من العسل مع 3 ملاعق من الحليب كامل الدسم، وثلاث قطرات ماء ورد وتمزجيها جيداً مع بعضها البعض ومن ثمّ تضعيها في الثلاجة لمدة 10 دقائق وأضيفي إليها لاحقاً 3 قطرات ليمون وطبّقيها على وجهك لمدة ساعة كاملة واغسلي وجهك لتحصلي على النتيجة المرجوة.

اقرأي أيضاً: أهم الخلطات لتبييض الوجه من الاستعمال الأول

فيديو مكياج تقنية "الخبز" مع هايدي حمود

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية