أحمر شفاه PHYTO-LIP TWIST من Sisley يعود من جديد بلمسة نهائية جديدة

شكّل أحمر شفاه PHYTO-LIP TWIST إنجازاً في مجال الماكياج في عام 2014، وأعاد ابتكار ماكياج الشفاه من خلال حجم مناسب للسفر؛ لوحة ألوان حيويّة ومشرقة، وتركيبات مريحة 100٪ للعناية بالشفاه، جميعها ضمن قلم يتميّز بتصميم باللونَين الأسود والأبيض من SISLEY.استمرّت قصّة نجاح نمط الحمار الوحشي لغاية عام 2016، ويتمّ إغناؤها بألوان حيويّة ولمسة نهائية جديدة فاتنة وكثيفة وخالية من اللمعيّة.

ias

اكتشفي أحمر شفاه PHYTO-LIP TWIST من Sisley الخالي من اللمعيّة

في عام 2018، لا يزال المَيل لاستعمال ألوان خالية من اللمعيّة مستمرّاً، وهو الاتجاه الرئيسي خلال الموسم الحالي. وتعود التركيبة الساحرة والمريحة والطويلة الأمد لأحمر شفاه PHYTO-LIP TWIST مع أربع درجات لونيّة جديدة تتميّز بأناقتها وطابعها الأبدي وهي لا تُقاوَم.

تبقى تركيبة Phyto-Lip Twist Matts الفائقة الراحة ثابتة. تقوم بموازنة اللون والعناية بدرجة مثاليّة وتجمع بين مادة Phytosqualane التي تساعد في المحافظة على مطاطيّة البشرة ومرونتها، ومستخلص راتينج البلسان للحصول على شفاه ناعمة ومرتاحة. غنيّ بعناصر لونيّة صافية، يقوم هذا المستحضر بتزيين الابتسامة بلمسة نهائيّة مخمليّة ذات ألوان كثيفة وعميقة. ويعود تأثيره الخالي من اللمعيّة إلى مركّب من الأملاح العضويّة اللامعة وزيوت خفيفة مقترنة بشموعٍ مغلّفة.

اكتشفي أحمر شفاه PHYTO-LIP TWIST من Sisley الخالي من اللمعيّة

يتبع الرأس المقوّس في Phyto-Lip Twist Matt منحنيات الشفاه ويرسم ملامح مثاليّة. يتمّ تطبيق التركيبة الانسيابيّة بلمسة واحدة وهي لا تتكتّل.يتوفر الآن نمط الحمار الوحشي المفضّل لدى Sisley بـ16 درجة لونيّة لامعة و6 درجات لونيّة خالية من اللمعيّة.

إقرأي المزيد: اكتشفي مجموعة Hair Rituel من Sisley للعناية بالشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية