اختاري أن تطبقي أفضل خلطات بشره

تتعرض البشرة للبقع الداكنة والاسوداد اثر أسباب عدة من بينها العوامل الطبيعية والتلوث والشمس ومنها عدم العناية بها أي أنهأمرُ نتسبَب به بأنفسنا من دون ادراكه. في هذا الاطار، تقدم اليك ياسمينة اليوم مجموعة خلطات طبيعية وصحية للبشرة لكي تتعلميها وتتقنيها في البيت.

ias

خلطة الطحين والليمون: لهذه الخلطة عليك أنتمزجي ملعقتين كبيرتين من الطحين وأضيفي عليهما نصف كوب من عصير الليمون والقليل من الحليب السائل لكي تحصلي على مزيج كريمي. ثم بعد الخلط، طبّقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ومن بعدها ثم اغسلي البشرة بالماء الدافئ.

خلطة اللوز والحليب: خلطات البشرة الطبيعية ستحوذ على انتباه السيدات بالاخص اذا كانت تتضمن عناصر طبيعية مثل الحليب واللوز. انقعي القليل من اللوزلمدة يوم ثم اطحنيه بالخلاط وضعي معه القليل من الحليب السائل. اخلطي المكونات جيدًا ثم طبقي المزيج على بشرتك واتركيه طوال الليل واغسليه عند الصباح. يمكنك أن تعيدي تطبيق هذه العملية مرتين في الاسبوع.

خلطة عصير الليمون والخيار: امزجي نصف كوبمن عصير الليمون مع نصف كوب من عصير الخيار واخلطي. ثم طبقي المزيج على البشرة واتركيه لمدة 20 دقيقة حتى تجفّ بالكامل. إغسلي بشرتك بالماء الفاتر ويمكنك تطبيق هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لكي تحصلي على تبييض البشرة الذي تريدينه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية