اختاري العطر المناسب لزفافك

اسس اختيار العطر المناسب ليوم الزفاف

إلى جانب إطلالة الشعر والماكياج وثوب الزفاف، يجب ألا تتجاهلي أهمية اختيار العطر يوم الزفاف، وإخضاعه لقوانين ومعايير معيّنة، تتلاءم مع طبيعة المناسبة الضخمة التي تحصل مرّة واحدة في العمر. فما هي أبرز معايير اختيار العروس لعطرها يوم الزفاف؟ الأجوبة كلّها صارت بين أيديك:

ias

أحدث مستحضرات للبشرة في رحلة شهر العسل

1- يجب أن تختاري العطر القريب منك ومن شخصيّتك، فإيّاك انتقاء عطراً مناسباً للمرأة الجريئة، بينما تتمتعين بشخصيّة أنثوية ناعمة، أو عطراً خفيفاً رغم أنّك صاحبة شخصيّة قوية ومعتدة بتفسها.

2- لا تستعملي عطراً جديداً يوم زفافك، واحرصي على اختياره من ضمن قائمة عطورك المفضلّة، وذلك يقع تحت خانة تجربة العطر، لأنّ الوقت ليس مناسباً لتكتشفي أنّ العطر المختار لم يعطك النتيجة التي تتوقعينها.

3- اختاري العطر المميّز بتركيبة تدوم طويلاً، لأنّ ساعات نهارك تتطلب عطراً يبقى على بشرة جسمك لأطول مدّة ممكنة، ولا يمكنك كل حين تجديده. مع العلم أنّ عطرك هو من ضمن أساسيات الأغراض التي يجب أن تكون في حقيبة الماكياجالقريبة منك يوم الزفاف.

4- انتقي العطر بحسب توقيت المناسبة، فعطر الليل مختلف عن عطر النهار، ويجب أن يتميز بالقوة على عكس الأول الذي يفضّل أن يكون منعشاً وخفيفاً.

ولأنّ Lancôme حريصة على مختلف تفاصيل إطلالتك، تقترح عليك اثنين من أجمل وأحدث عطورها:

Trésor الذي يتميّز بنفحات أوراق البنفسج، البرغموت، الياسمين، الورد البلغاري والفانيليا، والخوخ والمشمش وخشب الكشمير واللوز المحلى، خالقاً ازدواجيّة رائعة بين الاستقلال والرومانسية. La Vie Est Belle المميز بنفحات الباتشولي والفانيليا والياسمين وزهر البرتقال والفاكهة الذي يعطيك سحراً منعشاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية