اختاري خلطة تبيض الوجه في يوم واحد وفق بشرتك

لا يوجد أي دراسة تؤكد أن يمكن تبييض الوجه أو أي منطقة أخرى من الجسم بسرعة فائقة حتى وإن تم اللجوء إلى الخلطات ذات المفعول السريع إذ إنّ هذا الأمر مرتبط بنوعية البشرة ونضارتها وكيفية العناية بالبشرة.

ias

ولكن إن كنت تريدين الحصول على بشرة بيضاء بسرعة إليك هذهالخلطات التي قد تساعدك على الحصول على نتيجة رائعة قد تكون يوماً واحداً.

1- اخلطي حبة كبيرة من البندورة مع ملعقتين كبيرتين من الزبادي في الخلاط الكهربائي، ثم طبقي الخليط على وجهك واتركيها لمدة 20 دقيقة، ثم نظفي وجهك بالماء البارد.

2- ذوبي نشا في الماء وماء الورد على نار هادئة، ولمدة دقيقتين على الأقل، وعندما تحصلين على قوام يشبه الجيل قومي برفعه عن النار، وضعيه في الثلاجة. ادهني به وجهك واتركيه حتى يجف تماماً، ثم افركي به وجهك برفق واغسليه بالماء البارد.

3- اخلطي ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم الأبيض مع 3 ملاعق صغيرة من عصير الليمون، ثم طبقي الخليط على الأماكن الغامقة من بشرتك لمدة15 دقيقة.

4- اخلطي ملعقتين صغيرتين من الطحين مع خمس ملاعق صغيرة من اللبن، وملعقة صغيرة من العسل، وأخرى من النعناع المقطّع، وضعي العجينة في البراد واستعمليها لاحقاً لمدّة عشر دقائق فقط

5- اخلطي بودرة السدر مع قشور برتقال مجفّفة ومطحونة والشوفان والنعناع الجاف، وقبل الاستحمام أضيفي إليها اللبن وادهني جسمك بها واتركيها حتى تجفّ واستخدمي الليفة لفرك الجسم والاستحمام بالمياه الساخنة.

اقرأي أيضاً: اختاري خلطه لتبيض الابط لنتائج فعالة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية