اختاري كنزتك في عام 2017 مفتوحة على الظهر!

من القصّات الجديدة التي تسيطر على عالم الموضة، قصّة الـ Cut Out التي نراها مسيطرة على الفساتين كما القمصان والتوبات والكنزات.

ias

فبعدما أن برزت قصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders، ها هي القصّات المكشوفة على الأكتاف أو الأكمام أو تحت الخصر على الجانبين تبرز بقوّة.

ولكن إنّ أجدد قصّة لعام 2017 هي تلك المكشوفة على الظهر أي قصّة الـ Cut Out على الظهر حيث يمكنكِ إما أن تختاريها مكشوفة بالكامل ومربوطة بعقدةٍ أو شريط من الأعلى أو مكشوفة جزئياً بقصّة الـ Cut Out أو مربوطة على شكل عقدة أسفل الظهر.

لذا، لا تتردّدي أبداً في اختيار كنزاتك بهذه القصّة التي يمكنكِ تنسيقها مع الإطلالة الرسميّة كما الحيويّة وذلك بحسب أسلوب الكنزة.

فإذا كانت الكنزة مزيّنة مع الدانتيل مثلاً على أطرافها أو على الياقة ومزيّنة بشريط على شكل عقدة من الخلف، فاختاريها لإطلالة رسميّة مع السروال الرسمي والحذاء الكلاسيكيّ أو مع الجينز الأسود بالقصّة الضيّقة السكيني وحذاء الكاحل بالكعب العالي أو حذاء الشرائط Lace up Booties.

أما إن اخترتِ الكنزة صوفيّة وبألوانٍ حيويّة فاعتمديها مع الإطلالة الحيويّة المنسّقة مع الجينز بالقصّة الضيّقة أو الليغينغ الجلديّ واختاري الأحذية الرياضيّة مع هذه الإطلالة واحرصي أن تكون الكنزة التي اخترتها بقصّة الـ Cut Out على الظهر أو بعقدة كبيرة أسفل الظهر.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد هذه الموضة مع الإطلالة الأنيقة بأسلوب الـ Lady Like حيث تنسّقين هذه الكنزة مع التنورة التي تختارينها ضيّقة وقصيرة مثلاً وجلديّة أو ميتاليكيّة وقصيرة وترتدين مع هذه الإطلالة الأحذية الناعمة مع الشريط أو البكلة على الكاحل أو الأحذية طويلة الساق بالكعب العالي.
أيضاً، يمكنكِ اعتماد موضة الموسم والتي تفيد بارتداء جوارب الشبك (جوارب الشبك موضة رائجة في شتاء 2017) مع التنانير حيث تختارينها مع التنانير الجلديّة أو الميتاليكيّة القصيرة والأحذية الكلاسيكيّة أو أحذية الكاحل بالكعب العالي.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتماد الأسلوب الـ Vintage مع هذه الكنزة حيث ترتدينها مع السراويل أو الجينزات بقصّة الـ Flare أو الكشاكش على الكاحل حيث تختارين إما أحذية الـ Block Heels أي بالكعب العريض والصغير أو أحذية الكاحل المطرزة مثلاً أو المزخرفة أو المخمليّة أي بموضة الـ Velvet (بيني وبين المخمل قصة حب وهذه تفاصيلها).
ومن القطع التي يمكن تنسيقها مع هذه الكنزات، السروال المزخرف أو المطبّع وذلك لإطلالة ملفتة حيث ترتدين معه الأحذية بإحدى الألوان الأساسيّة.

إقرأي المزيد: نسقي الكنزة بقبة العنق العالية بطرق مبتكرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية