اختبار ليلة الدخلة: معلومات وتفاصيل من الضروري أن تتعرفي عليه

مع إقتراب موعد زفاف، من الضروري أن تطّلعي على اختبار ليلة الدخلة وتتعرّفي على مختلف التفاصيل المتعلقة بها، سنكشف لك عن هذه المجموعة من النصائح.

ias

كثيرة هي التساؤلات بشأن ليلة الدخلة التي تشغل بالكِ عندما تكونين مقبلة على الزواج، وهي لا تتعلّق فقط بالعلاقة الجنسية، إنّما بكيفية التعامل مع الزوج، وعمّا تشعرين به جسديًّا ونفسيًّا، وتبحثين عن أبرز الطرق للتغلّب على الخوف منها لذا، ستقدّم لكِ كلّ ما عليكِ أن تعرفيه عن ليلة الدخلة.

العلاقة الجنسية

تجهل معظم الفتيات تفاصيل ما يحصل في ليلة الدخلة، حيث يحدث الجماع بين الزوجين للمرة الأولى، والذي يبدأ بالتقبيل والمداعبة ومن بعدها حدوث العلاقة الجنسيّة. هنا، عليكِ ألا تخافي عندما تشاهدين الدماء الناتج عن فضّ غشاء البكارة، وقد تشعرين بألم طفيف، حتّى أنّ البعض يواجهن صعوبة خلال هذه الخطوة.

تفاصيل ليلة الدخلة

ما عليك توقعه

خلال الجماع، ستكتشفين أنّ شرارة الحبّ تزداد بينكِ وبين زوجكِ،وستتمكنان من التعبير عن مشاعركما بحرية، لكن لا تقلقي في حال إنتاباك مشاعر الخجل والقلق التي ستكون مسيطرة عليكِ فهي ستتلاشى مع الوقت.

طريقة التعامل مع الزوج

من المهمّ أن تصارحي زوجكِ بخوفكِ، وتطلبي منه أن يكون هادئًا معكِ. باشري بإخباره عن مشاعر الحبّ التي تكنّينها له، وبأنّكِ سعيدة جدًا لكونكما تبدآن حياة جديدة معًا، ثمّ أعلميه بأنّه من الطبيعي أن تشعري بالخوف، لذلك من المهم أن يداعبكِ أوّلًا ليشعركِ بالراحة والاسترخاء، قبل الجماع.

لباس ليلة الدخلة

من المهمّ أن تختاري من بين تصاميم اللانجري الرائعة لليلة الدخلة، ما يثير رغبات زوجكِ ويعزّز مشاعر حبّه تجاهكِ، وهنا، ننصحكِ بأن تختاري تلك التي تتناسب مع شكل جسمكِ، والمصنوعة من أقمشة ناعمة، مثل الساتان، على أن تكون مزدانة بالدانتيل الذي يمنحكِ الكثير من الأنوثة. وبالنسبة للألوان، فالأبيض، السود، والأحمر، هي أكثر ما يجذب الرجل.

وتعرّفي أيضًا على نصائح لتتخلصي من التوتر في ليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية