أخطاء تجنّبي الوقوع بها في شهر العسل

اخطاء تجنبي الوقوع بها في شهر العسل

نخبرك عن اخطاء تجنبي الوقوع بها في شهر العسل، وذلك كي لا تفسدي عطلتك الرومنسية، وبالتالي لتنعمي وزوجك بلحظات رائعة لا تنتسى، بعيدًا عن كل ّما قد يؤثّر على علاقتكما ويوتّركما، في أي مكان تختارانه من أجمل وجهات شهر العسل.

ias

شهر العسل مهمّ لكلّ زوجين، إذ يتعرّفا على بعضهما اكثر في هذه الفترة، ويقضيان أوقاتًا جميلة تقوّي الروابط والحبّ بينهما، ولكن كثيرات يقمن بأخطاء تقضي على كلّ شيء، فتتحول اللحظات الرومنسية إلى أبشع أيام حياة زوجك! لتفادي ذلك، تعرّفي معنا على هذه الأخطاء واحرصي على تفاديها!

لا تتذمّري من أيّ أمر!

اخطاء تجنبي الوقوع بها في شهر العسل
التذمر يبعد زوجك عنك

لا يحبّ الرجل المرأة التي تتذمّر كثيرًا، فإذا أزعجك أيّ أمر، صارحيه وقرّرا سويًّا ما ستفعلانه تجاهه، ولا تذكّريه بالموضوع في أيّ وقت آخر، فذلك سيؤدّي إلى نفوره منك، وبالتالي ستتوترّ العلاقة بينكما، وذلك سيؤديّ لاحقًا إلى ظهور المشاكل وتفاقمها.

لا تنفعلي وترفعي صوتك

اخطاء تجنبي الوقوع بها في شهر العسل
حافظي على هدوئك تفاديًا للمشاكل

الانفعال ورفع صوتك هي من الأمور التي تجعل زوجك ينفر منك، لذا حافظي على هدوئك، واجلسا في مكان عام لأنكما ستتجنبا الصراخ بوجود أفراد آخرين، وحاولا حلّ المشكلة بتفاهم. 

لا تفرضي رأيك عليه

اخطاء تجنبي الوقوع بها في شهر العسل
من غير اللائق أن تفرضي رأيك على زوجك

أكبر خطأ تقع به العروس في شهر العسل، هو فرض رأيها على زوجها، فعليك أن تتذكّري أنّ ليس أنت وحدك من تريد الاستمتاع بالعطلة، بل هو أيضًا، ولا بأس إذا قمت معه بنشاط لا يحبه مثلًا ليكون سعيدًا، فهو بالطبع سيقوم بنفس المبادرة.

أن لا تكسري الروتين

اخطاء تجنبي الوقوع بها في شهر العسل

لا تجعلي كلّ أيام شهر العسل مشابهة، بل حاولي أن تبادري القيام بأمور مختلفة، كأن تفاجئيه مثلًا بحجز تذاكر لإحدى النشاطات الغير مدرجة على قائمة ما ستقومان به، أو حضّري له عشاء في الغرفة، أو اتبعي الطرق لكسر روتين ممارسة العلاقة الحميمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية