أخطاء شائعة لكونتورينغ الأنف... إنتبهي منها

تهافتت النساء عند اكتشاف تقنية الكونتورينغ التي تنحف شكل الأنف، الى مراقبة خطوات اعتماد الحيلة.لكن في الواقع بعض من هذه التقنيات نقلت الى المرأة أخطاء شائعة تفسد إطلالتها بدلاً من تجميلها. تعرفي مع ياسمينة على أهمها وإكتشفي الخطوات الصحيحة لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تبرز جمالك بعيداً عن الأخطأ!

ias

إذاً إنتبهي من:

– تطبيق خطين داكنين على عظمة الأنف الرّفيعة: لصاحبات عظمة الأنف الرّفيعة حتى لو كانت طويلة أو تحتوي على عظمة مقوّسة، إياك واعتماد خطين داكنين من الجهتين، لأن هذه الطّريقة تساهم في تقريب مجال العيون ، لتصبحي شبه "حولاء". كل ما عليك فعله هو الإكتفاء بتطبيق خطّ الـ Highlighter على طول العظمة .

حيل ماكياج زهيدة الثمن تعتمدها جيجي حديد لإطلالة مشرقة

– تطبيق خط الـ Highlighter على طول عظمة الأنف حتى رأسه: لصاحبات الأنف العريض يمكنك اعتماد الخطين الداكنين من الطّرفين، لكن في المقابل فئة كبيرة من النساء تقوم بتطبيق خطّ الـ Highighter الفاتح على طول عظمة الأنف حتى رأسه. هذه الطّريقة تجعل الأنف يبدو طويلاً وملتوياً نحو الأسفل، لذلك طبّقي الخطّ من دون إيصاله الى رأس الأنف.

– تجاهل دمج الخطوط جيداً بعد رسمها: أغلبية النساء يقعن في خطأ عدم دمج خطوط كونتورينغ الأنف خوفاً من إخفائها فيظهرن برسمة محددة جداً ومصطنعة. لذلك، طبقي كريم الأساس على إسفنجة الـ Beauty Blender وادمجي الخطوط المرسومة بتقنية التربيت حتى تنجحين بتصغير حجم الأنف بأسلوب طبيعي وجميل.

إقرأي المزيد: 3 حيل مبتكرة وغريبة في الماكياج تغير فعلاً ملامح الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية